بطولة الأردن: سداسية نظيفة تعزز صدارة الفيصلي

الفيصلي يرفع رصيده إلى 21 نقطة

عمان - عزز الفيصلي موقعه في الصدارة بعد فوزه الكبير على مضيفه كفرسوم 6-صفر الخميس على استاد الامير هاشم في مدينة الرمثا في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الاردني لكرة القدم.

وسجل احمد هايل ثلاثة اهداف "هاتريك" (30 و45 و72)، واضاف حسونة الشيخ (2) وخليل بني عطية (17) ومهند محارمة (85) الاهداف الثلاثة الاخرى.

وحقق الفيصلي فوزه السابع على التوالي ليرفع رصيده الى 21 نقطة، بينما تجمد رصيد كفرسوم عند 12 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ستاد عمان الدولي، قلب شباب الاردن تأخره أمام ضيفه العربي وحقق فوزا صعبا 3-2 في الاختبار الاول لمديره الفني الجديد المصري علاء نبيل الذي تولى المهمة قبل 3 ايام خلفا للمدرب المستقيل السوري عماد دحبور.

وسجل محمد عمر (49 و87) والسوري عاطف جنيات (83) اهداف شباب الاردن، وسعيد مرجان (32 من ركلة جزاء) وخلدون الخزامي (51) هدفي العربي.

ورفع الفوز رصيد شباب الاردن الى 11 نقطة في المركز السادس متساويا مع الرمثا، فيما بقي العربي في المركز الحادي عشر قبل الاخير وله نقطتان.

ويلعب غدا الجمعة ذات راس مع الجليل على استاد عمان الدولي ويحل الرمثا ضيفا على منشية بني حسن على استاد الامير محمد بالزرقاء، فيما تختتم المرحلة السبت بلقاء البقعة مع الجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان.

وقرر إتحاد الكرة تأجيل مباراة الوحدات مع اليرموك في هذه الجولة الى 25 من الشهر المقبل بسبب ارتباط الوحدات بمواجهة ناساف الاوزبكي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الاسيوي.