كأس الاتحاد الاسيوي: الوحدات يجدد فوزه على دهوك

الوحدات ينجح في مهمته

دهوك - جدد الوحدات الاردني فوزه على مضيفه دهوك عندما هزمه 3-صفر الاربعاء في اياب ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ليؤكد تأهله الى دور الاربعة.

سجل الاهداف حسن عبد الفتاح (6 و59) وعيسى السباح (44).

وكان الوحدات فاز ذهاب على ارضه بخمسة اهداف مقابل هدف.

يلتقي الفريق الاردني في نصف النهائي ناساف الاوزبكي المتأهل على حساب شونبوري التايلاندي الثلاثاء.

وتجمع المواجهة الثانية في نصف النهائي الكويت الكويتي مع اربيل العراقي.

يقام دور الاربعة في 19 تشرين الاول/اكتوبر المقبل ذهابا، و26 منه ايابا.

لم تكن بداية صاحب الارض والجمهور، الذي كان بحاجة الى معجزة لتعديل اوضاعه والعودة للمنافسة، جيدة بعدما تخلف مبكرا بهدف تقدم به منافسه بواسط حسن عبد الفتاح الذي باغت المدافعين بعد مرور ست دقائق على انطلاق واضعا الكرة في شباك الحارس علاء كاطع.

وفي الدقيقة 18، شهد مرمى الوحدات اول تهديد حقيقي حيث تصدى الحارس الاردني عامر شفيع لكرة من ركلة حرة نفذها بقوة مراد كردي، وبعد دقيقتين انقذ شفيع مرماه من هدف مؤكد كاد يدرك به احمد صلاح التعادل.

كاد الوحدات يعزز تقدمه في الدقيقة 22، بيد ان شجاعة حارس دهوك حالت دون ذلك بعدما ابعد الكرة ببراعة، وحرمت عارضة الوحدات صاحب الارض من ادراك التعادل بعد دقيقة احدة بعد ان تكفلت برد كرة رأسية قوية لفيصل جاسم اثر ركلة ركنية.

تحسن اداء دهوك في النصف الثاني من الشوط الاول وسنحت امامه فرص عديدة افتقدت الخبرة لاستثمارها.

ولكن قبل انتهاء الشوط بدقيقة، خطف الوحدات الهدف الثاني بواسطة عيسى السباح من كرة برأسه باغتت الحارس والمدافعين.

وفي الشوط الثاني، عجز دهوك عن مجاراة منافسه الذي نجح في ادارة المباراة كما يريد وتمكن فعلا من ترجمة افضليته باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 59 بواسطة حسن عبد الفتاح الذي تخلص من ثلاثة مدافعين وارسل كرة ارضية على يمين الحارس.