القنيطري يعمق جراح الرجاء البيضاوي في مستهل بطولة المغرب الاحترافية

الخسارة الرابعة للرجاء البيضاوي

الرباط - استهل الرجاء البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري المغربي لكرة القدم بخسارة امام مضيفه النادي القنيطري صفر-1 في الرباط في المرحلة الاولى من النسخة الاولى للدوري الاحترافي.

وسجل السنغالي مامادو ديان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية.

وهي الخسارة الرابعة للرجاء البيضاوي منذ بداية الموسم الحالي بعد سقوطه امام مضيفيه الهلال السوداني صفر-1 وانييمبا النيجيري صفر-2 في الجولتين الثانية والثالثة من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا، وامام ضيفه اولمبيك اسفي 2-3 في الدور الاولمن مسابقة الكأس المحلية.

وحقق الجار الوداد البيضاوي ثالث الموسم الماضي انطلاقة قوية بتغلبه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات العائد الى دوري الاضواء بهدفين نظيفين سجلهما محسن ياجور بمتابعته بيمناه لكرة امام المرمى (3) والبديل البنيني باسكال انغان اثر تلقيه كرة بينية داخل المنطقة من البديل الاخر يوسق القديوي (78).

وبالنتيجة ذاتها تغلب المغرب الفاسي وصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه حسنية اغادير سجلهما حمزة بورزوق في الدقيقتين 21 من ركلة جزاء و60 بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر ركلة حرة جانبية.

وتستكمل مباريات المرحلة الاثنين بلقاء الدفاع الحسني الجديدي مع اولمبيك اسفي، ويلعب الثلاثاء النادي المكناسي العائد حديثا الى دوري الاضواء مع اولمبيك خريبكة، والاربعاء الجيش الملكي مع شباب الريف الحسيمي، والخميس المغرب التطواني مع الفتح الرباطي، والجمعة شباب المسيرة مع الوداد الفاسي.‏