حسناء سيف الدين تقرأ 'المكتوب على الجبين'

القاهرة
سف الدين تخوض تجربتها الأولى في التقديم

انتهت الفنانة المصرية الشابة حسناء سيف الدين من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "مسيو رمضان مبروك" منذ أيام قليلة بمدينة الإنتاج الإعلامي داخل مبني الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام والذي تم التصوير فيه بدلا من مطار القاهرة.

وأكدت حسناء أنها استمتعت جدا بتجربة العمل مع النجم الكوميدي محمد هنيدي والمخرج سامح عبد العزيز من خلال عمل كوميدي متميز، وقالت "بدأت أحصد نجاح المشاركة فيه مع بداية ظهوري في الحلقات، حيث قدمت فيه شخصية جديدة علي تماما ولم يسبق لي تقديمها من قبل على شاشة التلفزيون، وهي تجمع ما بين الرومانسية والمثالية".

وأضافت "أقدم شخصية 'شهيرة' وهي أرملة شابة والدها كان عمدة لإحدى قرى الوجه البحري، وكانت متعلقة به جدا قبل وفاته، لذلك تقع في غرام عضو مجلس الشعب عن قريتها بعدما وجدت فيه صورة قريبة من والدها العمدة الراحل، وبعد زواجهما تحدث مفاجأة تقلب حياتهما تماما".

وأشارت حسناء إلي أنها استمتعت بالعمل مع النجم الكوميدي محمد هنيدي وباقي أسرة المسلسل ومع الشركة المنتجة "التي لم تبخل علي العمل بأي شيء رغم الأزمة التي تعرضت لها الدراما هذا العام".

وأضافت "يعرض لي علي شاشة رمضان أيضا هذا العام مسلسل 'مكتوب على الجبين' الذي يؤدي بطولته الفنان حسين فهمي، وهو من قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي، ويشارك في بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، ومحمود الجندي، وأنعام سالوسة، وحسن مصطفى، ومي سليم، وفاروق فلوكس، وسلوى عثمان وفاروق الرشيدي، وحسن عبد الفتاح".

وتقدم حسناء في المسلسل شخصية "جيهان" سيدة الأعمال التي تمتلك عدة شركات في القاهرة، وهى سيدة جميلة تعيش حياتها ما بين لندن والقاهرة، ويظهر في حياتها أحد رجال الأعمال ويطلبها للزواج.

وقالت حسناء "تم ترشيحي للمشاركة في المسلسل عن طريق المنتج محمد فوزي وبصراحة كنت أتمنى العمل معه، لأنه من المنتجين المتميزين في سوق الإنتاج الدرامى وأعماله تتميز بوجود جو من الاستقرار والهدوء والحب الذي يسود بين العاملين فيها".

وأكدت سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على تجربتها الأولى في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يعرض علي قناة "الرشيد" العراقية، وهو منوعات ترفيهي يناقش موضوعات جادة وأيضا خفيفة ويستضيف نجوم الفن من مصر والوطن العربي بحيث يتم استضافة مطرب أو مطربة وممثل وممثلة، ومن ابرز ضيوف البرنامج عصام كاريكا وايساف وطارق عبد الحليم وعايدة رياض وأمل رزق ومجد القاسم وأكمل وسومة ومن الكويت مها العدواني ومن سوريا ريم عبد العزيز ومن العراق علي العيساوي وباسل عبد العزيز، ويشاركها في تقديم البرنامج العراقي عقيل عمران.