تصفيات مونديال 2014: القرعة تضع الاشواك في طريق البحرين الى النهائيات

البحرين تأمل في بلوغ المونديال

المنامة - أكد قائد المنتخب البحريني لكرة القدم محمد سالمين السبت بعد قليل من سحب القرعة، صعوبة بلوغ المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وقال سالمين في تصريح لوكالة فرانس برس "اعتقد بان المجموعة التي يلعب فيها منتخبنا تعد صعبة وقوية وسيكون التأهل عبرها الى الدور المقبل صعبا جدا".

وتابع "لكننا في البحرين اعتدنا على خوض مباريات ومجموعات صعبة دائما في كل التصفيات السابقة، واستطعنا بلوغ المراحل النهائية والملحق الفاصل مرتين متتاليتين"، مشيرا إلى أن المنتخب سيسعى إلى تكرار ما قدمه سابقا وتحقيق آماله هذه المرة ببلوغ المونديال المقبل".

وقال سالمين "صعوبة المجموعة تكمن في وجود 4 منتخبات قوية ومتطورة، فالمنتخب الايراني من كبار آسيا، والقطري والبحريني تطورا كثيرا ويقدمان مستويات جيدة".

وشدد سالمين على اهمية احترام الفريق الاندونيسي "المتطور جدا من منطقة شرق آسيا، وسيكون من الفرق المنافسة لتحقيق انجاز آسيوي".

واعتبر أن تصفيات الدور الثالث "لن تكون سهلة على المنتخبات الاربعة وستكون التوقعات صعبة في جميع المباريات لان كلا منها مؤهل لتخطي الدور الثالث إلى المرحلة الرابعة الاخيرة".

وكانت قرعة الدور الثالث من التصفيات الاسيوية سحبت السبت في ريو دي جانيرو، ووضعت المنتخب البحريني في المجموعة الخامسة إلى جانب ايران وقطر واندونيسيا، وسيتأهل عنها منتخبان الى الدور الرابع.‏