محمد بن راشد يتواصل مع شعبه بتطبيق الكتروني على 'آي فون'

تواصل معاصر

دبي - أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن إطلاق التطبيق الخاص بالموقع الإلكتروني للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أجهزة "آي فون".

وحظي التطبيق باهتمام واسع النطاق سواء داخل الامارات أو خارجها مع تنامي إقبال المستخدمين على تثبيت التطبيق على أجهزتهم في عدد كبير من الدول، وذلك وفقا للتقارير الفنية الخاصة بمتابعة جمهور زوار الموقع الذي يتضمن تفاصيل توزيعهم الجغرافي.

وقال أحمد عبدالله الشيخ المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي إن "الفريق الهندسي القائم على تشغيل الموقع رصد أعدادا متزايدة من المستخدمين الذين بادروا محليا ودوليا إلى تثبيت التطبيق الجديد على أجهزتهم".

وأضاف "أنه من دواعي فخرنا واعتزازنا أن يقدم المكتب الإعلامي للجمهور قناة جديدة تتيح التعرف الفوري على كل ما يرد على الموقع الإلكتروني من تحديثات سواء من نصوص إخبارية أو صور أو مقاطع فيديو أو معلومات".

وتنوعت الرقعة الجغرافية لمستخدمي التطبيق الخاص بأجهزة "آي فون" من الولايات المتحدة غربا إلى شرق آسيا مرورا بأوروبا وشمال أفريقا وشبه الجزيرة العربية.

ويمكن الحصول على التطبيق الجديد عبر موقع "أبل ستور" وبرنامج "آي تيونز" ومحركي البحث الخاصين بهما باستخدام كلمات البحث "محمد بن راشد" باللغة العربية كما يمكن الوصول إليه باللغة الإنكليزية من خلال الرابط المباشر أو أي من عبارات البحث المنشورة في الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء الإمارات على الإنترنت.

http://itunes.apple.com/us/app/h.h.s-mbr/id447490188?mt=8

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد أعلن مؤخرا إطلاق التطبيق الخاص بالموقع الإلكتروني للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أجهزة "آي فون" وهو الأول من نوعه وفي إنجاز نوعي حيث لم يسبق أن أطلق تطبيق مشابه لأي قائد عربي.