ألفت عمر تثور على الأوضاع الخاطئة بمصر

ألفت تجسد دور زوجة الخليفة عمر في مسلسل 'الفاروق'

القاهرة - انتهت الفنانة الشابة ألفت عمر من تصوير مشاهد الجامعة الخاصة بمسلسلها الجديد "إحنا الطلبة" والذي تجسد خلاله شخصية طالبة ثائرة علي كل الأوضاع الخاطئة في مصر، وتعمل صحفية في احد جرائد المعارضة.

المسلسل مأخوذة عن فيلم "احنا التلامذة" الذي قدم في الخمسينيات من القرن الماضي، ولكن هنا تتم المعالجة وفقا للواقع المعاش حيث تدور أحداثه حول ستة طلاب جامعيين بعضهم يعانون ظروفًا حياتية قاسية ويجبرهم الفقر وقلة الحيلة وفشل حياتهم العاطفية إلى السرقة ليتحولوا إلى لصوص متخصصة في سرقة الشقق والفيلات في المناطق الساحلية، وبعضهم ثري يقع في أسر راقصة في أحد الكاباريهات، كما يتطرق العمل للسرقة الإلكترونية.

وقد أكدت ألفت أن المسلسل يكشف أبعاد الفساد الذي كان يرتع فيه النظام السابق والجرائم التي كان يتسبب فيها من حرمان الناس لأبسط حقوقهم في الحرية والعيش حياة كريمة، فهناك من يسرق ليعيش ومن يسرق ليثرى وهناك الثري الذي يستنزف الآخرين ويدفعهم للانحراف وهناك من يغرر بالآخرين ويحتال عليهم، وهناك من يعيش أوهاما.

وقالت إن دوري يقوم على مطاردة هذا الفساد والكشف عنه وفضح المتورطين فيه.

يشارك ألفت بطولة المسلسل محمد رمضان وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومادلين طبر ومحمد نجاتى ونيرمين ماهر وريم البارودى وسوسن بدر ومحمد سليمان وسامح الشجيع وهو من تإلىف أحمد عيسى، وإنتاج بانوراما دراما، وإخراج أيمن مكرم.

كما اقتربت ألفت من الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل الديني "الفاروق عمر بن الخطاب" في كل من المغرب وسوريا، وتجسد فيه ألفت دور عاتكة زوجة الفاروق، وهو إنتاج سوري يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم من كل دول العالم العربي.