اسم مدرب تشلسي... سر ينتظر الكشف عنه

عائدون بقوة شديدة

كوالالمبور - اكد المدير التنفيذي لنادي تشلسي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم رون غورلاي الاربعاء في كوالالمبور ان فريقه سيعلن اسم مدربه الجديد في غضون اسبوع او اسبوعين مبرزا انه يتطلع الى التعاقد مع لاعبين على الاقل استعدادا للموسم المقبل.

واوضح غورلاي في تصريحات للصحافيين في كوالالمبور ان فريقه على وشك الاعلان عن مدرب جديد بعد إقالة الايطالي كارلو انشيلوتي بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي. وقال "العملية تسير بشكل جيد للغاية... نحن نتطلع إلى التعاقد مع المدرب الجديد ربما في غضون أسبوع او أسبوعين".

واضاف "نحن نعمل بالتأكيد من اجل تحقيق ذلك في أسبوع او أسبوعين، ولكن يمكن أن يتم ذلك في وقت اقرب".

وأيد قائد تشلسي جون تيري التعاقد مع مهاجم الفريق السابق مارك هيوز أو مدرب منتخب تركيا حاليا الهولندي غوس هيدينك، بيد ان غورلاي المتواجد في كوالالمبور للاعداد للبرنامج التدريبي لفريقه الذي سيزور ماليزيا الشهر المقبل، لم يكشف عن الاسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب النادي اللندني.

واكد غورلاي انه سيتم كشف النقاب عن تشكيلة الفريق بما في ذلك المدرب الجديد وبعض اللاعبين جدد، عندما يخوض مباراة ودية ضد منتخب ماليزيا في 21 تموز/يوليو المقبل.

وقال "انا مسرور لاقول لكم اننا سوف نأتي بتشكيلتنا الكاملة"، بيد انه التزم الصمت بخصوص الاعلان عن اللاعبين الذين يرغب النادي في التعاقد معهم.

واوضح "أعتقد أننا نبحث على الارجح عن لاعبين او ثلاثة لاعبين على الاقل لتعزيز صفوف هذا الفريق"، مضيفا "نحن نتأكد فقط من أننا سنحصل على اللاعبين المناسبين الذين نحن بحاجة الى خدماتهم لتدعيم صفوفنا، لأننا فريق قوي وقوي جدا".

وتابع "نحن في حالة جيدة، ولا نحتاج الى تعديلات كثيرة".

وفي معرض رده عن الشائعات بخصوص تخلي الفريق عن مهاجمه الدولي العاجي ديدييه دروغبا، اوضح غورلاي انه بحسب معلوماته فان دروغبا باق في صفوف النادي.

وقال "ديدييه دعامة اساسية لتشلسي لذلك فهو سيكون معنا هنا في غضون بضعة أسابيع".

واشار غورلاي الى ان تشلسي تعاقد بالفعل مع ثلاثة لاعبين حتى الان هذا العام لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد "الذي سيكون دون شك موسما صعبا جدا جدا".

واردف قائلا "هدفنا هو العودة الى المنافسة. العام الماضي كان صعبا بالطبع، واصبح ذلك ماضيا سنتجاوزه الان ونحن نتوقع أن ننافس على اغلب القاب الموسم المقبل".

وختم غورلاي قائلا "دعونا لا نيأس كثيرا، وأنا متأكد من ناد مثل نادينا سوف يعود بقوة شديدة في الموسم المقبل".

وستكون زيارة تشلسي الى جنوب شرق اسيا الثالثة منذ عام 2003. وخلال جولته المقبلة سيخوض مباراتين في بانكوك في 21 و24 تموز/يوليو ومثلها في هونغ كونغ في 27 و30 منه.

يذكر ان ليفربول وارسنال سيخوضان مباريات ودية في ماليزيا في تموز/يوليو المقبل.‏