ديانا حداد بـ12 شخصية في كليب واحد

تواضع واحتراف ضمن شخصيات متنوعة

بيروت - أنهت الفنانة ديانا حداد تصوير أحدث أغنياتها الجديدة التي ستحمل عنوان "قالت ديانا" مع المخرج اللبناني فادي حداد، الذي انتهى من تصوير جميع مشاهده خلال ثلاث أيام عمل في أحد ستوديوهات التصوير بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث قامت بتصوير مجموعة مشاهد كثيرة ومختلفة، تظهر بها ديانا خلال "الكليب" باطلالات جديدة لم تظهر بها سابقاً خلال أغنياتها المصورة السابقة، حيث قامت بتجسيد 12 شخصية خلال مشاهد الأغنية ضمن ديكورات مختلفة لكل ظهور.

كما أظهرت ديانا خلال عملية التصوير ارتياحا كبيراً لتعاونها الأول مع المخرج فادي حداد، وثقة كبيرة للصورة التي ستظهر بها من خلال عدسته السينمائية، خاصة وأن "الكليب" يحمل مجموعة من الأفكار التي يمكن المراهنة عليها بعد أن يتم عرض الأغنية على الفضائيات العربية.

وقالت ديانا "فادي حداد من أهم المخرجين في الوطن العربي، والتعاون معه سيشكل مجموعة من النجاحات الموزعة بين طريقة العمل المحترفة التي يستخدمها بأسلوبه، ومن خلال الرؤية الإخراجية العميقة ذات الابعاد التي تلتصق بعين المشاهد بابهار واضح دون إيذائها".

ومن جهته أكد المخرج فادي حداد أنه سعيد ومتفائل بهذا العمل الجديد، وسعيد في تعاونه مع الإنسانة ديانا قبل أن يتعاون معها باسم الفنانة ديانا حداد، خاصة بعدما لمس تواضعها وإحترافيتها بعملية التصوير والتعامل مع جميع فريق العمل.

رؤية إخراجية عميقة تعتمد على إبهار المشاهد دون مبالغة

وقال حداد "لقد أنجزنا فكرة جميلة في كليب 'قالت ديانا' والتي نعيشها في حياتنا اليومية، ولكننا أضفنا عليها عنصر الإبهار الذي سيشكل نقلة على مستوى الأغنيات المصورة في العالم العربي".

وأضاف "سيكون قنبلة الصيف المقبل على مستوى جميع الأغنيات في الوطن العربي".

وكانت ديانا تواجدت الاسبوع الماضي في بيروت برفقة مدير أعمالها حلمي بشير المشرف العام على أغنية "قالت ديانا" والكليب، وأجرت خلال تواجدها مجموعة من اللقاءات الإعلامية للصحافة اللبنانية والعربية المتواجدة للتغطية أثناء تصوير الكليب، وقامت بالتعاون للمرة الأولى مع شركة "آي شوت" كمنتج منفذ للعمل، وستتم عملية المونتاج هذا الأسبوع ليكون العمل جاهزاً لتوزيعه على جميع الفضائيات العربية خلال الفترة المقبلة.