'الزعيم' يتربع على قمة الدوري السعودي

الهلال يؤكد هيمنته

الرياض ـ توج الهلال بطلا للدوري السعودي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي قبل مرحلتين على نهاية الدوري، بعد أن حول تأخره أمام ضيفه الرائد الى فوز مثير 2-1 الجمعة في المرحلة الرابعة والعشرين.

ورفع الهلال الذي تلقبه جماهيره بـ"الزعيم" رصيده الى 58 نقطة من 24 مباراة مقابل 47 نقطة للاتحاد أقرب ملاحقيه الذي سقط في فخ التعادل مع القادسية 2-2.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، سجل الروماني ميريل رادوي (36) ومحمد الشلهوب (66) هدفي الهلال فيما سجل هدف الرائد عبده حكمي (3).وسيطر الهلال على مجريات اللقاء وأضاع العديد من الفرص.

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، سجل البرتغالي نونو أسيس (24) ومحمد الراشد (33) هدفي الاتحاد، بينما سجل التونسي معين شعباني (16) و النيجيري جان جامبو (27) هدفي القادسية.

وحقق الاتفاق فوزاً كبيراً على النصر على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وارتقى الى المركز الثالث في الترتيب مع 42 نقطة مقابل 40 للنصر.

وسجل للاتفاق الأرجنتيني سباستيان تيغالي (6 و 13) وعبدالمطلب الطريدي (80)، وطرد حكم المباراة لاعب النصر أحمد الدوخي (87).

وحقق الشباب فوزاً صعباً على مضيفه الوحدة 2-1، وسجل له متصدر ترتيب هدافي الدوري ناصر الشمراني (19 و32) بينما سجل للوحدة المغربي يوسف القديوي (56).

وتختتم المرحلة السبت، فيلعب الاهلي مع الفيصلي، والفتح مع التعاون، والحزم مع نجران.