الأوزبكيون يستعيدون توازنهم للفوز بالمركز الثالث في الدوحة

ابراموف يعتذر للشعب الاوزبكي

الدوحة ـ اعرب مدرب منتخب اوزبكستان لكرة القدم فاديم ابراموف عن اسفه الشديد لنتيجة المواجهة امام استراليا مقدما اعتذاره للشعب الاوزبكي.

وقال ابراموف "أعتذر لجميع الجماهير التي جاءت لمساندتنا في الملعب، وكذلك لكل الشعب الأوزبكي، لا يمكنني تبرير الطريقة التي لعبنا بها امام استراليا، لقد كنا مستعدين ولكننا لعبنا بطريقة سيئة، وهذه مشكلة كبيرة فقد ارتكبنا العديد من الأخطاء".

واضاف "أعتقد بأننا كنا قادرين على الفوز على أستراليا ومواصلة المشوار حتى النهائي للبحث عن اللقب، ولكن لا أدري ماذا حصل، فبعد الهدف الثاني أردنا الهجوم ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء في المنطقة الخلفية، وحتى بعد الطرد ارتكبنا أخطاء كثيرة، ورغم تأخرنا صفر-3 حاولنا الهجوم وهو الأمر الذي سبب المزيد من المتاعب لنا".

ورفض اعتبار ان الخسارة جاءت بسبب غياب الحارس الأساسي ايغناتي نيستروف بسبب الإصابة والمهاجم الكسندر غينريخ "لا أعتقد أن غيابهما أثر علينا، الأخطاء كانت من الفريق بأكمله، لا أعرف ماذا حصل، ولكنني أعتذر للجماهير الأوزبكية".

وحول مباراة المركز الثالث أمام كوريا الجنوبية بعد الجمعة والتي تضمن للفائز التأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة عام 2015 في أستراليا قال ابراموف "يجب أن نحاول اللعب بصورة جيدة، المشكلة الوحيدة أن الأهداف الستة كانت كثيرة وأتمنى أن نستعيد توازننا بسرعة".

وختم "هناك فرصة بتحقيق الفوز على كوريا الجنوبية، لا يمكنني تغيير اي شيىء الان لكن اتمنى ان تكون الامور مختلفة بعد يومين".