ميتسو يستبعد حسين ياسر من صفوف 'العنابي'

قطر تواصل الانتصارات

الدوحة ـ استبعد مدرب منتخب قطر لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو اللاعب حسين ياسر من التشكيلة المشاركة في كأس اسيا المقامة في الدوحة.

وقال مدير المنتخب عبد الرحمن المحمود ان "استبعاد حسين ياسر جاء بسبب عدم التجاوب المنتظر منه وتقديم متطلبات التدريبات اليومية"، مؤكدا "ان حسين ياسر اذا كان غاضبا لوجوده على دكة البدلاء فكان يجب عليه ان يقدم المستوى الذي يجبر المدرب على اشراكه".

وتابع "علاوة على ذلك، فان القائمة تضم 23 لاعبا 11 منهم ينزلون الى ارض الملعب في التشكيل الاساسي و12 لاعبا يجلسون على دكة البدلاء، ويجب عليهم ان يكونوا مؤهلين للعب حتى لو في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة".

واوضح ان ميتسو "رأى بعد مران الثلاثاء ان استمرارية حسين ياسر قد لا تكون ايجابية للعنابي ويمكن استبعاده خاصة وانه غير قادر على العطاء بنسبة 100% وهو ما قد يأتي بنتائج سلبية، ورأى الجهاز الاداري ايضا ان استبعاد ياسر افضل للعنابي خاصة وان منتخبنا مقبل على مباراة هامة مع اليابان في ربع نهائي كأس اسيا واللاعبون بحاجة الى التركيز من اجل مواصلة الانتصارات".

وكان حسين ياسر شارك في المباراة الاولى امام اوزبكستان في افتتاح البطولة والتي خسرها العنابي صفر-2، ثم اعتمد ميتسو على عدد من الوجوه الجديدة امثال يوسف احمد ومحمد جدو في مباراتي الصين والكويت اللتين فاز بهما المنتخب القطري 2-صفر و3-صفر على التوالي وتأهل الى الدور ربع النهائي.

وتلعب قطر في الدور المقبل مع اليابان الجمعة.

يذكر ان حسين ياسر يحترف في نادي الزمالك المصري.