سمية الخشاب تستعين بـ'كيد النساء' لدخول 'وادي الملوك'

'الدراما السورية حجزا مكانا كبيرا في قلب الجمهور العربي'

القاهرة - تبدأ الفنانة المصرية سمية الخشاب منتصف الشهر القادم تصوير مسلسلها الجديد "كيد النسا" الذي تشاركها بطولته فيفي عبده وكتبه حسين مصطفى محرم، واخراج أحمد صقر.

وقالت الخشاب لصحيفة الاتحاد "بدأنا منذ ايام بروفات الترابيزة انا وفيفي والمخرج احمد صقر الذي يعاين حاليا أماكن التصوير وبناء الديكورات".

وأضافت "المسلسل لايت (خفيف) كوميدي يدور حول زوجتين لرجل واحد تقومان بعمل المقالب في بعضهما، وتنشأ عن ذلك العديد من المواقف الكوميدية وتم الاتفاق بيني وبين فيفي عبده على تقديم اغنية دويتو في المسلسل بعنوان 'كيد النسا' من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع أحمد عادل".

وتشارك الخشاب في مسلسل "وادي الملوك" المأخوذ عن رواية "يوم غائم في البر الغربي" للروائي محمد المنسي قنديل في القرن العشرين ويتناول قصة أسرة صعيدية.

وتجسد الخشاب شخصية سيدة صعيدية تواجه الكثير من الصراعات، وسبق لها المشاركة في عدد من الأعمال التي تتناول الواقع الصعيدي كمثل "حدائق الشيطان" و"الضوء الشارد" وغيرها.

وكانت الخشاب أكدت لموقع "أنا زهرة" عن رغبتها بالمشاركة في الدراما السورية، مشيدة بالنجاح الكبير الذي حققه بعض الفنانين السوريين كجمال سليمان وسلاف فواخرجي في الدراما المصرية.

وأكدت الخشاب خلال مشاركتها في جائزة "أدونيا" للدراما في سوريا أن "الدراما السورية استطاعت حجز مكان لها في قلب الجمهور العربي، كما استطاعت استقطاب الفضائيات العربية، وهي المنافس الأول للدراما المصرية".