تلفزيون الشارقة 'يكشف المستور' في عالم الشياطين والجن

الشيخ علي آل ياسين يفضح الخبايا ويعرض اعترافات الضحايا

الشارقة ـ يعرض تلفزيون الشارقة خلال شهر رمضان البرنامج الديني والاجتماعي "كشف المستور".
ويتنقل البرنامج في عالم خفي ومثير، ويظهر في محتواه الذي يطرح قضايا تتعلق بعالم الجن والشياطين وحقيقة وجودهم والآيات التي تناولتهم.
كما تتطرق الحلقات بالتفصيل لقضية السحر والسحرة والعين والحسد وطرق الوقاية منهم والطريقة الصحيحة للرقية الشرعية والتحصينات الواجب على المسلم تحصين نفسه بها والأخطاء الشائعة للمعالجين.
ويتضمن البرنامج مشاهد تمثيلية وتقارير معلوماتية واستطلاعية كما يستضيف البرنامج في بعض حلقاته بعض المشايخ والدعاة للحديث عن موضوع الحلقة.

ويقوم الشيخ علي آل ياسين مقدم البرنامج خلال ساعة كاملة بطرح الأسئلة والإجابة عليها من خلال الكتاب الكريم والسنة النبوية الشريفة، وتخليص ما اختلط بأفهام الناس من أغاليط اضافة الى تلقي الاتصالات من المشاهدين خلال الجزء المباشر من البرنامج.
وينتقل الشيخ خلال حلقات البرنامج الذي تبثه القناة من الأحد إلى الخميس الساعة الخامسة مساءً إلى الحديث عن "الشيطان".
ويتحدث الشيخ عن عداوة الشيطان اللدودة لآدم وذريته، ووسائله الملتوية في إيقاع الإنسان في حبائله وإمالته عن الصراط المستقيم، وما حققته الشياطين في كثير من الأحيان في ابعاد الإنسان عن عبادة الرحمن وتوحيد الملك الديّان إلى أن جعله يعبد مع الله تعالى القبور والأشجار والأبقار بل حتى أنه نجح في جعل البشر يعبدونه هو من دون الله.

ويحيل الشيخ علي آل ياسين المشاهدين لتقرير تلفزيوني عن عبدة الشيطان وتاريخ نشأتهم واليهودي أنطوفي لافي الذي خرج للعالم بهذه البدعة الخطيرة وعوالم الضياع وطقوس قائمة على الانحلال والإباحية وتعاطي المسكرات والمخدرات والقتل والانتحار.
ويفضح الشيخ في حلقات برنامج "كشف المستور" ممارسات السحرة والمشعوذين من خلال تقارير تكشف زورهم وبهتانهم واعترافات ضحاياهم الكثر من المغفلين، وتعرّفنا بحجم المأساة والمليارات التي ينفقها العرب سنوياً على السحرة والمشعوذين والدجالين.