السوري ناصيف زيتون 'نجم ستار أكاديمي'

دمشق
حضور متميز

تُوّج السوري ناصيف الزيتون (21 عاما) الجمعة نجم برنامج "ستار أكاديمي" للهواة في موسمه السابع، بحصوله على65,21 في المئة من أصوات الجمهور من خلال التصويت بواسطة الرسائل الهاتفية القصيرة والانترنت والاتصال.

وكان الزيتون، وهو أول سوري يفوز باللقب، تنافس في الحلقة النهائية مع الأردني محمد رمضان والعراقية رحمة السيباهي.

واعلنت رئيسة الأكاديمية رولا سعد أن "ستار أكاديمي" سيقام موسما ثامنا السنة المقبلة. وقالت "من أجل الجمهور الموجود هنا من كل العالم العربي، ولأن ثمة شبابا عربا لديهم أحلام يريدون تحقيقها، سيقام ستار أكاديمي 8".

وحل النجمان اللبنانيان وائل كفوري وإليسا ضيفي الحلقة النهائية من "ستار أكاديمي".

وعلت أصوات الاحتفال من بعض الشوارع السورية فرحاً بفوز ناصيف زيتون نجماً لبرنامج ستار أكاديمي.

وكان ناصيف وصل إلى نهائيات البرنامج مع حب وإعجاب كبيرين من مشاهديه وأساتذته ومن كل ضيوف البرنامج خاصةً الفنان العظيم وديع الصافي الذي أبدى إعجاباً كبيراً بصوت ناصيف وحضوره على المسرح.

وليس غريباً أن يتمكن ناصيف من أداء الأغاني المتنوعة بهذه الطلاقة والاحترافية، فهو من طلاب قسم الغناء الشرقي في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق بالإضافة إلى الموهبة التي ظهرت واضحةً من بداية البرنامج.

وينتمي برنامج ستار أكاديمي الذي يعرض على شاشة الفضائية اللبنانية "إل بي سي" إلى نوعية "برامج الواقع" التي تعتمد على التصوير الحي والعفوي والمباشر لمشتركيها أو متسابقيها الذين يخضعون أساساً لشروطٍ مسبقة تتعلق بظروف وطبيعة البرنامج وكأنهم في مدرسة داخلية لها قوانينها الصارمة.

وكان 21 مشتركا هاويا من عشر دول عربية، بينهم 12 مشتركا و9 مشتركات، تباروا على مدى نحو أربعة أشهر في هذا البرنامج الفني المخصص للهواة من كل أنحاء العالم العربي.