منع 'رمز الشواذ' إلتون جون من الغناء في مصر

'شاذ.. وغنى في اسرائيل'

القاهرة - اصدر نقيب الموسيقيين المصريين منير الوسيمي الاحد قرارا منع بموجبه المطرب البريطاني التون جون من الغناء في مصر، واتهمه بانه ادلى بتصريحات وصف فيها السيد المسيح بانه "مثلي الجنس".

وقال الوسيمي في تصريح صحافي ان التون جون "قال في تصريحات صحافية انه يعتقد ان يسوع المسيح كان مثليا حساسا وفائق الذكاء وانه كان يفهم مشاكل الرجال".

واعتبر الوسيمي ان "اقامة حفل في القاهرة لالتون جون تمثل سابقة خطيرة ليس لانه واحد من نجوم الغناء في العالم ويزور القاهرة للمرة الاولى، ولكن لانه رمز للشواذ في العالم وحضوره سيفتح الابواب امام باقي الفنانين الشواذ لتقديم حفلاتهم في مصر".

وكانت احدى شركات الهاتف المحمول الكبرى تعاقدت مع التون جون لاقامة حفلة موسيقية كبيرة له على سفح هضبة الاهرامات في الجيزة ضمن اطار حملتها الدعائية لتسويق خدماتها للجمهور المصري.

كما تقدم النائب عمران مجاهد "ببيان عاجل ضد رئيس الوزراء ووزيري الثقافة والاتصالات بسبب تعاقد شركة اتصالات للتليفون المحمول مع المطرب الانكليزي الشاذ جنسيا لاقامة حفل غنائي في القاهرة يوم 18 ايار/مايو الجاري وهو المطرب الشاذ الذي قام بالغناء في احتفالات في اسرائيل".