نور الشريف للإعلاميين: ما تخافوش

دعوة للانسان العربي للانتصار على الخوف

تونس ـ انهى الممثل المصري نور الشريف الاربعاء في تونس تصوير مشاهد من المسلسل التلفزيوني "ما تخافوش" حول حرية الاعلام.
وافادت شركة "ريف للانتاج" التي يملكها نجيب عياد، الطرف التونسي المساهم في الانتاج ان عملية تصويرالمسلسل المصري انطلقت في الرابع من نيسان/ابريل الحالي واستمرت اربعة ايام في عدد من الاماكن في العاصمة تونس ومنتجع الحمامات الواقع على بعد 140 كلم جنوب العاصمة.
وشملت اماكن التصوير المقبرة اليهودية والمعبد اليهودي ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون التونسية والمسرح والمتحف الاثريين في قرطاج وسيدي بوسعيد في الضاحية الشمالية للعاصمة.
ويؤدي نور الشريف دور البطولة في المسلسل الذي يتمحور على الضغوطات التي يتعرض لها صاحب قناة فضائية على خلفية ما يقدمه من قضايا سياسية واجتماعية حساسة تصل الى حد التهديد بالقتل.
واوضح الممثل المصري للصحافيين في تونس أن "ما تخافوش"، "مسلسل سياسي واجتماعي يطرح قضية الوطنية والانتماء (...) وهو دعوة للانسان العربي للانتصار على الخوف الساكن بداخله" مشيراً الى ان "قضية العولمة والحركة الصهيونية تمثلان جزءاً مهماً في سير احداثه".

والمسلسل من تأليف احمد عبد الرحمن ويؤدي أهم الادوار فيه الممثلون المصريون نهال عنبر واشرف عبد الغفور ورجاء الهداوي الى جانب سبعة ممثلين من تونس من بينهم آمال علوان ومحمد اليانغي وسلوى محمد ورشيد قارة.

ومن المتوقع ان يعرض المسلسل في ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المقبل في عدد من الفضائيات العربية من بينها قناة تونس 7.