عادل إمام ويسرا يعودان معا في 'بوبوس'

القاهرة
'حسن البنا'

ثمانية أعمال ضخمة تنوي شركة غود نيوز غروب إنتاجها وعرضها خلال العام 2009، ليكون الرقم الأكبر منذ بداية عملها، وأول هذه الأعمال هو فيلم "إبراهيم الأبيض"، والذي تم الانتهاء من مونتاجه ويقوم ببطولته الفنانون أحمد السقا ومحمود عبد العزيز وهند صبري وعمرو واكد، من سيناريو عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد، ومن المقرر عرض الفيلم صيف 2009.
ثاني هذه الأعمال هو فيلم "بوبوس" بطولة النجم عادل إمام والنجوم يسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب وسامح حسين وعزت أبو عوف وميسرة ورجاء الجداوي ويوسف داوود وضياء الميرغني، من سيناريو يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.
ويتم تصوير مشاهد من الفيلم حاليا في أستوديو النحاس بمدينة الفنون بالهرم لمدة أسبوع ويشارك في هذه المشاهد عادل إمام ويسرا واشرف عبد الباقي ومي كساب وسيتم عرض الفيلم تجاريا هذا الصيف.
ثالث هذه الأعمال هو مسلسل "الجماعة" والذي يمكث المخرج عادل أديب والسيناريست وحيد حامد على عمل التحضيرات فى الوقت الحالي واختيار باقي طاقم العمل وسيقوم فيه الممثل الأردني إياد نصار بتجسيد دور حسن البنا، ومن المقرر أن تبدأ الشركة تصويره في مايو/أيار المقبل.
رابع هذه الأعمال هو فيلم "محمد علي" والذي سيبدأ تصويره في أكتوبر/تشرين الثاني وسيقوم فيه النجم يحيى الفخراني بتجسيد شخصية محمد على باشا وستشارك فيه باقة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي، وكتبت سيناريو الفيلم لميس جابر، وسيقوم بإخراجه المخرج السوري حاتم علي.
أما عن الأفلام الأربعة الباقية فسيتم الإعلان عنها تباعا هذا العام بمجرد البدء في تفعيل العمل على التحضيرات للدخول بتصويرها.
على جانب آخر يجري حاليا عرض فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بهولندا في ثلاث دور عرض، بما يحسب لشركة غود نيوز لنجاحها في فتح سوق جديدة للفيلم المصري.
يذكر أن الموزعة الهولندية نوسه دين هارتوج قد قامت بعمل عرض خاص للفيلم في اكبر دار عرض سينمائي في هولندا بالعاصمة أمستردام وذلك بحضور النجم المصري محمد هنيدي وأيضا بحضور العديد من السفراء العرب والقنصل المصري وأعضاء السفارة المصرية ورئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية والكثير من أعضاء الجاليات العربية وأيضا العديد من المواطنين الهولنديين من غير العرب إذ أن الفيلم ترجم الى الهولندية.
حضر العرض الخاص ما يزيد على 800 شخص ملأوا دار العرض عن أخرها، حيث تعالت ضحكات الهولنديين مع العرب، كما قام النجم محمد هنيدي بعمل العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية مع القنوات الهولندية والعربية.