'منازل' العقارية تعتمد معايير 'دبي للجودة'

توسيع الشرائح الاجتماعية المخدومة في 'منازل'

أبوظبي - أعلنت "مجموعة دبي للجودة" انضمام شركة "منازل" العقارية المتخصصة في تشييد منازل لصالح الافراد الذين ينتمون لشريحة الدخل المتوسط كعملاء للمجموعة بوصفهم شريكاً استثمارياً لها، بحسب خالد الجودر السكرتير العام لادارة المجموعة.
و قال الجودر في مؤتمر صحفي الاثنين عقد في العاصمة أبو ظبي "ان 'منازل' ستتمكن من تكريس موقعها ضمن القطاع العقاري من خلال اعتمادها حزمة معايير للجودة"، واصفاً هذه الخطوة بـ"الفرصة الحقيقية للحصول على الدعم اللازم لتحقيق اهدافها واستراتيجيتها الرامية الى احتلال حيز رائد في سوق العقارات الإماراتي والتوجه بقوة لأصحاب الدخول المنخفضة والمتوسطة".
واضاف الجودر ان "منازل" ستستطيع "تعزيز مكانتها ضمن القطاع العقاري بالاستناد على معايير متجددة للجودة بالإضافة إلى العدد الكبير من الموارد والشراكات التي تمتلكها مجموعة دبي للجودة التي ستساعدها على تحقيق رؤيتها في توفير مشاريع الإسكان ذات المستوى العالمي والمخصصة للطبقة الوسطى في الإمارات".

من جهته أكد الدكتور وافي داوود رئيس مجلس ادارة مجموعة دبي للجودة "ان هذه الشراكة تؤكد التزام المجموعة بكافة شرائح المجتمع كما أنها تبرز أهمية معايير الجودة كعامل هام في تحقيق الأهداف المؤسساتية".

وشدد داوود على ادراك المجموعة "للدور الرائد الذي تلعبه 'منازل' العقارية في مجال بناء المنازل عالية الجودة لشريحة متوسطي الدخل، مشيرا الى ان المجموعة ستقدم "الدعم اللازم في مجال اعتماد التدابير والتقنيات الهادفة إلى تحقيق الجودة في كافة مجالات الشركة وضمان أعلى مستويات الجودة والتميز في 'منازل'".

ومن جانبه أكد محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية أن هذه الخطوة تأتي "تماشياً مع الخطة الإستراتيجية للشركة والخطة العامة لحكومة أبو ظبي التي تسعى لتحقيق معايير الجودة والتميز".
وقال القبيسي "تأتي اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة دبي للجودة للتأكيد على جعل هذه الخطة في أرض الواقع من حيث الاستفادة من المجموعة في تفعيل خطط 'منازل' للتطوير والجودة، بحيث تتبنى كل إدارة في 'منازل' أفضل الممارسات والمعايير الدولية لتحسين الأداء وتطوير خدمة العملاء".
يشار إلى أن شركة منازل العقارية تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، و تعد إحدى الشركات الرائدة في الامارات في مجال بناء المنازل عالية الجودة لشريحة متوسطي الدخل، وتمتلك الشركة استثمارات استراتيجية في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والسياحية في كافة أنحاء البلاد.
وتعد مجموعة دبي للجودة القوة الدافعة في مجال المبادرات المحلية الرامية إلى تعزيز بيئة الأعمال على صعيد الإمارات من خلال اعتماد معايير الجودة العالية.
وتحتضن المجموعة التي ترحب بكافة الشركات والمؤسسات والأفراد المهتمين بتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات بغية تحقيق مواصفات التميز في مجال الأعمال على الصعيد المحلي، وتحتضن مجموعة كبيرة من ابرز مؤسسات الدولة التي تمثل الهيئات المهنية والمؤسسات الأكاديمية داخل الإمارات وخارجها.