منصور بن زايد: هدفنا جعل مانشستر سيتي قوة مؤثرة

الشيخ منصور يقطع شك الصحافة الانكليزية باليقين

ابوظبي - اكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة في الامارات ان الهدف هو جعل نادي مانشستر سيتي الانكليزي الذي تملكه "مجموعة ابوظبي المتحدة" قوة مؤثرة في عالم كرة القدم.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد رئيس المجموعة بعد اجتماعه في ابوظبي مع خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي والمدرب مارك هيوز وغاري كوك الرئيس التنفيذي "بروح الحماس والتطلع للنجاح التي أبداها كل من هيوز وكوك"، مؤكدا انهما "يتمتعان بامكانيات وقدرات هائلة لتحقيق طموحات النادي".

واضاف "لا شك أننا سعداء بما يملكه مارك وغاري من إمكانيات لإحداث نقلة إيجابية تساهم في تطور نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والارتقاء بأدائه من كافة الجوانب".

وجدد الثقة بهيوز بعدما تحدثت الصحافة الانكليزية عن نية ملاك النادي اقالته على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق حاليا.

وقال الشيخ منصور في هذا الصدد "أؤكد على دعمي الكامل لخطط مجلس إدارة النادي والتي اطلعت عليها خلال الاجتماع، وهذا بالطبع يؤكد على الهدف المشترك المتمثل في تطوير نادي مانشسستر سيتي بحيث يصبح قوة مؤثرة في عالم كرة القدم، ونتطلع لأن يتم هذا التطور على كافة المستويات وبأساليب تنبع من قواعد النادي الممثلة في أكاديمية النادي ومشجعيه وفي العلاقة المتينة التي تربط النادي بمجتمع مدينة مانشستر ككل".

وتابع "أطلعني المدرب مارك هيوز على خططه الرامية لتطوير الفريق، وقد أبديت إعجابي بإستراتيجيته، كما عبرت له عن دعمي الكامل لتنفيذ تلك الخطط من أجل توجيه هذا الفريق نحو الطريق الصحيح على المدى القصير والمتوسط والطويل".

من جانبه، أشار خلدون المبارك الى أن "جميع الأطراف أجمعت على الفوائد الكبيرة التي حققها الاجتماع وعلى نية المجموعة الالتقاء مجددا".

ويعتبر الاجتماع هو الأول من نوعه منذ قيام "مجموعة أبوظبي المتحدة "بشراء حصة تقدر بـ90 في المئة من أسهم النادي الانكليزي.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة بعد المرحلة الثانية عشرة من الدوري.