الإمارات تشهد ميلاد 'نوبلز' للاستثمار العقاري

'فن الحياة' أسلوب عمل الشركة الجديدة

دبي - أعلن في دبي عن تأسيس شركة "نوبلز" للاستثمار بـ4 مليارات درهم (1.09 مليار دولار اميركي)، وستمارس الشركة الجديدة أعمال التطوير العقاري في الإمارات وعدد من الدول ذات الفرص العمرانية الواعدة في المنطقة من خلال إطلاق سلسلة من المشاريع المميزة والنوعية خلال العام الحالي 2008.

و قال عمر عايش مؤسس و رئيس مجلس إدارة الشركة ان الإعلان عن تأسيس "نوبلز" جاء تتويجاً لسنوات عديدة من التجربة والخبرة في هذا القطاع، مجسدة بذلك مفهوما جديدا في العمل ومدرسة فريدة في هذا القطاع تعتمد أفضل أساليب وطرق العمل.
ولقد تبنت "نوبلز" شعار -فن الحياة- كأسلوب عمل متميز للشركة، بحيث يرتكز عمل الشركة على أركان أساسية تتمثل بفريق العمل من الموظفين، والعملاء، والشركاء الاستراتيجيين.

فعلى صعيد فريق العمل أضاف عايش ان "نوبلز" اعتمدت سياسة تقوم على استقطاب أفضل الكوادر الفنية والإدارية المتميزة في قطاع التطوير العقاري وسوق العمل.
وتمثل هذه الكوادر شريكا حقيقيا لنوبلز في صناعة قصة نجاح جديدة، وذلك عبر تقديم الشركة لأفضل الحوافز والميزات لموظفيها، وما توفره من نظم عمل حديثة ومتطورة وسياسات وإجراءات تعزز كفاءة و فعالية العمل، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مبدعة تشجع على الابتكار والتميز والعمل الجماعي والإنجاز المتميز وذلك من خلال ما تشتمل عليه من مكاتب عصرية تم تصميمها بأرقى المواصفات، وصالات ترفيه، ودور رعاية نهارية لأطفال الموظفين والعملاء، وأماكن مخصصة للطعام وغيرها.

وفيما يخص العملاء، فإن "نوبلز"سوف تتعامل مع عملاءها كشركاء حقيقيين في نجاحها. حيث ستوفر الوحدات العقارية التي تطرحها الشركة أعلى درجات الربحية للمستثمرين، وأعلى درجات الرفاهية والرضا للمستخدمين.
وستتميز الوحدات العقارية بالجودة العالية و سيتم تصميمها وتنفيذها وفقا لأرقى وأجود المواصفات العالمية، كما ستتميز بتوفر عدد كبير من الخدمات والمنافع المرافقة بمستوى سبعة نجوم لتوفر للمستخدمين كل ما يلزمهم من أسباب الراحة والرفاهية.
و سيتم طرح هذه الوحدات العقارية بأسعار منافسة تجعل منها فرصة فريدة للاستثمار، علاوة على ما ستنتهجه "نوبلز" من سياسة خدمة عملاء متميزة تحقق أعلى درجات الرضا لدى عملاء الشركة وخاصة ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.

يذكر ان عمر عايش يعتبر أحد أبرز الشخصيات العقارية المعروفة، وقد سبق له أن حاز على جائزة "الرئيس التنفيذي لعام 2007" عن فئة التطوير العقاري التي تنظمها مجموعة "أي تي بي"، وجائزة آرنست آند يونغ الشرق الأوسط لرواد الأعمال 2007 تقديرا لجهوده ونجاحه كرجل أعمال قيادي، بالإضافة إلى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخاصة للعام 2007.