انترميلان المتصدر يحل ضيفا على تورينو

بعض نجوم انترميلان تغيب عن مباراة تورينو

روما ـ لا يريد انترميلان التفريط باي نقطة في اطار سعيه للاحتفاظ باللقب وذلك عندما يحل ضيفا على تورينو في المرحلة الرابعة والثلاثين.
وكان انترميلان يتصدر بفارق 11 نقطة لكن روما نجح في تضييق الفارق الى 4 نقاط فقط قبل نهاية البطولة بخمس مراحل.
وتعرض انترميلان لضربة قوية بغياب مهاجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش منذ اواخر اذار/مارس الماضي فتأثرت الجبهة الهجومية كثيرا خصوصا في ظل تراجع الارجنتينيين هرنان كريسبو وخوليو كروز والهندوراسي دافيد سوازو.
ويغيب ايضا عن مباراة تورينو لاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا الموقوف علما بان الاخير يشكل ثنائـيا قويا في خط الوسط الى جانب الارجنتيني استبيان كامبياسو وتشير الاحصائيات الى ان انترميلان فاز في 15 مباراة من اصل 18 بوجود هذا الثنائي.
ويقود تورينو مدرب جديد هو جاني دي بيازي الذي عين مكان المقال والتر نوفيلينو.
ولم يفز تورينو الى في ست مباريات ولا يزال خطر الهبوط يتهدده.
في المقابل سيحاول روما تضييق الفارق ولو 24 ساعة والضغط على انترميلان عندما يستقبل صاحب المركز الاخير ليفورنو على الملعب الاولمبي في روما.
وقال مدرب روما لوتشيانو سباليتي "الصراع على اللقب لا يزال مفتوحا على مصراعيه".
ولا يزال روما يعاني من غياب لاعبين اساسيين في صفوفه هما البرتو اكويلاني وماتيو فيراري، لكن عودة قائده فرانشيستكو توتي اعادة التوازن الى الفريق وقد سجل الاخير هدفا رائعا في مرمى اودينيزي في مسابقة الكاس.
وفي المبارايت الاخرى، يلعب فيورنتينا مع باليرمو، واتالانتا مع يوفنتوس، وجنوى مع تورينو، وكالياري مع امبولي، وكاتانيا مع لاتسيو، وميلان مع ريجينا، وبارما مع نابولي، وسمبدوريا مع اودينيزي، وسيينا مع جنوى.