ابوظبي تستهدف سياحة النخبة

مستقبل واعد لسياحة الحوافز والمؤتمرات والمغامرات

كان (فرنسا) - تشارك هيئة أبوظبي للسياحة لاول مرة في "سوق سياحة النخبة الدولي" الذي انطلقت فعالياته في مدينة كان الفرنسية ابتداء في الثالث من الشهر الجاري ويستمر لمدة أربعة أيام ، وتعرض الهيئة وشركاؤها من القطاع السياحي الحكومي والخاص في أبوظبي مقومات بنيتها السياحية والمشروعات الجاري العمل عليها لتطوير القطاع والخدمات السياحية المختلفة.

وقال سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة: "إن سوق سياحة النخبة الدولي واحداً من أهم المعارض السياحية في العالم المتخصصة في الترويج للسياحة الفاخرة التي يستهدفها قطاع السياحة في الإمارة".
واضاف المتحدث ان مشاركات الهيئة في هذا السوق وفي المعارض السياحية الاخرى تعد ركيزة في الترويج للإمارة وتسهم في وضع أبوظبي على الخارطة السياحية كوجهة راقية ومستدامة.

ولفت بن طحنون إلى أن الهيئة نجحت بالتعاون مع شركائها من خلال المشاركات المتواصلة والمكثفة في جذب اهتمام السياح وتعزيز اهتمام مشغلي السياحة وموفري خدماتها، مشيرا إلى أن الترويج للمقومات السياحية للإمارة والتعريف بأساليب الحياة العصرية الفاخرة والراقية هما أحد أهداف المشاركة في هذا المعرض.

ويعتبر "سوق سياحة النخبة الدولي" الذي يحضره كل عام عدد من أبرز صناع القرار في القطاع السياحي العالمي، منصة مثالية للالتقاء وتبادل الخبرات واستعراض القدرات السياحية للجهات المشاركة.
ويشارك في دورة العام الجاري من المعرض أكثر من 1300 عارض من مختلف أنحاء العالم يمثلون القطاعات السياحية المختلفة، بما فيها سياحة الاستجمام والحوافز والمؤتمرات والأعمال.
فيما يعرض جناح هيئة أبوظبي للسياحة، الذي يشارك فيه الى جانب هيئة ابوظبي للسياحة كل من فندق قصر الإمارات، ورويال جت، وفندق شنغريلا- قرية البري.

وتمثل الجهات المشاركة في "سوق سياحة النخبة الدولي" سفر المغامرات، وسفر الأعمال والمؤتمرات والفعاليات، والسياحة البيئية، والسياحة الجماعية، والمنتجات الفاخرة، وسياحة الحوافز والمؤتمرات، وخدمات السفر الإلكترونية، وغيرها من القطاعات ذات الصلة.