بايرن ميونيخ يسعى لحفظ توازنه في كأس أوروبا

بايرن ميونيخ يعول على نجومه

نيقوسيا - يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفاً على سبورتينغ براغا البرتغالي الخميس في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

ويسعى بايرن ميونيخ الى تعويض اهداره نقطتين بتعادله على ارضه مع بولتون الانكليزي في الجولة الماضية 2-2.

وكان الفريق البافاري فاز في مباراته الاولى على النجم الاحمر الصربي بثلاثة اهداف نظيفة.

ويعول بايرن ميونيخ على مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم ميروسلاف كلوزه والايطالي لوكا طوني والفرنسي فرانك ريبيري ولوكاس بودولسكي الذي سجل الهدفين في مرمى بولتون، ومن خلفهم الحارس اوليفر كان.

وكان بايرن ميونيخ استعاد توازنه محلياً بفوزه على ضيفه فولفسبورغ 2-1 السبت الماضي في المرحلة الرابعة من الدوري، بعد ان كان سقط امام شتوتغارت 1-3 في المرحلة التي سبقتها، ويتصدر حاليا الترتيب برصيد 31 نقطة.

وفي مباراة ثانية، يستضيف بولتون اريس سالونيكا اليوناني حيث يسعى بدوره الى تحقيق فوزه الاول في المسابقة بعد تعادلين، الاول كان مع سبورتينغ براغا، خصوصاً وان معنويات لاعبيه تبدو مرتفعة بعد الفوز الذي حققوه على مانشستر يونايتد 1- صفر بطل الدوري الانكليزي في المرحلة الاخيرة السبت الماضي.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط، يليه اريس سالونيك (3) وبولتون (2)، مقابل نقطة لسبورتينغ براغا، ويأتي النجم الاحمر الذي يرتاح في هذه الجولة خامساً واخيراً من دون اي نقطة.

وفي ابرز المباريات الاخرى، يلتقي هامبورغ الالماني مع رين الفرنسي في المجموعة الرابعة.

ويتصدر بال السويسري، يرتاح في هذه الجولة، ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط لهامبورغ الثاني من مباراة واحدة فاز فيها خارج ارضه على بران بيرغن النروجي 1- صفر في الجولة الاولى.

ويلعب بران بيرغن مع دينامو زغرب.

وفي المباريات الاخرى، يلعب زينيت بطرسبرغ الروسي مع نورمبرغ الالماني، والكمار الهولندي مع لاريسا اليوناني في المجموعة الاولى، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع كوبنهاغن الدنماركي، واتلتيكو مدريد الاسباني مع ابردين الاسكتلندي في الثانية، والفسبورغ السويدي مع ملادا بوليسلاف التشيكي، وايك اثينا اليوناني مع فيورنتينا الايطالي في الثالثة، وسبارتا براغ التشيكي مع سبارتا موسكو الروسي، وزيوريخ السويسري مع تولوز الفرنسي في الخامسة، وخيتافي الاسباني مع هابويل تل ابيب الاسرائيلي، وتوتنهام الانكليزي مع البورغ الدنماركي في السابعة، وبانيونيوس اليوناني مع غلطة سراي التركي، وهيليسنغبورغ السويدي مع اوستريا فيينا النمسوي في الثامنة.