الرويني تُناقش قضية سرقة الأزواج

أسباب الخيانة الزوجية

دبي ـ تناقش الإعلامية نشوة الرويني في حلقة الخميس من برنامج "نشوة" الذي يبثه تليفزيون دبي، قضية سرقة الأزواج في إطار العلاقات الإنسانية بين الرجل والمرأة، حيث تتناول محورين مهمين يتمثلان في: الخيانة الزوجية من خلال سرد بعض حالات هذه الخيانة، وكيفية الحد من هذه الحالات عبر مكاتب الاستشارات الزوجية.
وفي هذا الإطار تستضيف الرويني النجمة المطربة سومة في حوار حول رأيها في قضية الخيانة الزوجية، وسنرى أن "سومة" ترفض فكرة اللجوء لمكاتب الاستشارات الزوجية، وأن الاعتماد على الأهل في حل الخلافات الأسرية، هو الأفضل، مشيرة إلى أن أكثر ما تكرهه في الرجل هو خيانته للمرأة.
ويطرح برنامج "نشوة" في فقرة سرقة الأزواج تساؤلات عدة حول أسباب الخيانة الزوجية، من خلال مناقشة تفاقم هذه الأزمة في المجتمعات العربية مع الأخصائية النفسية لاما يونس.
وتدور الفقرة الثانية من البرنامج حول رد فعل امرأة خانها زوجها، من خلال سرد قصة السيدة صباح التي تعددت خيانات زوجها مع صديقاتها فتطلب الطلاق. وبالفعل يحدث الطلاق وتتزوج طليق صديقتها التي أخذت منها زوجها!
وتبحث نشوة الرويني تلك المأساة عبر استضافة الدكتورة فاطمة الشناوي، استشاري العلاقات الزوجية والمشاكل الأسرية، التي تقوم بتحليل الخيانة كسلوك غير سوي.
وتتطرق حلقة الخميس إلى محاولة وضع حل لمشكلة سرقة الأزواج من خلال مكاتب الاستشارات الزوجية التي انتشرت مؤخراً في معظم الدول العربية في محاولة منها للحد من فجوة الحوار بين الطرفين.
وتتضمن الحلقة أيضاً فقرة خاصة عن الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة والعكس.
جدير بالذكر أن برنامج "نشوة" من إخراج محمد عاطف، وينتجه وينفذه شركة "بيراميديا"، ويذاع الخميس من كل أسبوع على قناة دبي في الساعة العاشرة مساء، ويعاد بثه الجمعة في الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت الإمارات.
ويمكن التواصل مع هذا البرنامج من خلال البريد الإلكتروني: m.mounir@pyramedia.biz