سلاف فواخرجي تمثل اسمهان وروز اليوسف معا

نشاط كبير

القاهرة - استأنفت الممثلة السورية الشابة سلاف فواخرجي تصوير حلقات المسلسل التليفزيوني "اسأل روحك" تأليف ابتسام أديب وإخراج وائل رمضان وبطولة رامي حنا وباقة من نجوم الدراما السورية بعد شهور من التوقف بسبب عراقيل انتاجية.

وقالت سلاف إن المسلسل يحمل مضمونا مهما وهو عبارة عن 30 حلقة تتحدث عن قصص إنسانية منفصلة عن بعضها بعضا مضيفة أنها انتهت من تصوير الحلقة الاولى من إنتاج المخرج الكبير نجدت أنزور لكن لظروف مادية لم تسمح باستمرار التصوير.

وأضافت أن تلك المشكلات الإنتاجية تم مؤخرا التغلب عليها وتجاوزها ليبدأ التصوير من جديد من انتاج نجدت أنزور وشركة "بانه" للإنتاج موضحة أنها تقوم ببطولة عدد من الحلقات فقط وليس كل حلقات المسلسل.

ولدى سلاف مسلسل أخر تدور أحداثه حول حياة المطربة الراحلة أسمهان يخرجه فراس إبراهيم وأرجئ العمل به إلى العام المقبل ليعرض في رمضان 2008.

وقالت سلاف التي تقدم دور أسمهان إن النص المعد بطريقة سينمائية كتبه قمر الزمان علوش وممدوح الأطرش لكن الصياغة النهائية كانت لنبيل المالح مشيرة إلى أن الدور خطوة مهمة في تجربتها الفنية لان أسمهان شخصية غنية دراميا عاشت عددا من الحالات والانقلابات كما أن الدور كتب بطريقة ممتازة.

وتنتظر النجمة السورية انتهاء المؤلف المصري محمد رفعت من كتابة سيناريو مسلسل تليفزيوني ثالث حول حياة الفنانة والصحفية الراحلة روز اليوسف المقرر أن يبدأ تصويره بمصر منتصف العام المقبل أيضا. وكان المسلسل فكرة خاصة لسلاف طرحتها على عدد من المهتمين في مصر بينهم الكاتب الكبير لويس جريس الذي يشرف على الكتابة حاليا.