آل غراش يتماثل للشفاء بعد عملية جراحية

الرياض
ريادة في الصحافة الالكترونية

أجرى الإعلامي السعودي علي آل غراش عملية جراحية تكللت بالنجاح بعد الحادث المروري الذي تعرض له قبل عدة أشهر حينما أصيب بعدة كسور وأجرى خلال هذه الفترة عدد من العمليات الجراحية داخل وخارج السعودية.
علي آل غراش كاتب وصحفي وله نشاطات اجتماعية وفكرية ويعد واحد من الإعلاميين البارزين على مستوى المنطقة الخليجية والعربية لما يتميز به من مثابرة واجتهاد في عمله الإعلامي، جعلت منه احد المهنيين البارعين في عالم الإعلام، ويمكن التعرف على ذلك من خلال القضايا التي يتناولها في الصحافة وبالخصوص في مجال التحقيقات، وكذلك من خلال كتاباته الجريئة، ومناقشة أحداث الساحة الساخنة المحلية والإقليمية والعالمية، كما انه من المكثرين في الكتابة. وكتاباته من مقالات وأعمال صحفية تنقل وتنشر في عدد من المواقع الالكترونية وبالذات المشهورة على الصعيد العربي، وهناك مقالات تترجم بلغات أخرى.
وللإعلامي علي آل غراش تجربة في ميدان العمل الصحفي حيث عمل مع عدد من الصحف المحلية : اليوم، الوطن، الاقتصادية، الشرق الأوسط، وله كتابات في عدد من الصحف الورقية العربية: الراية والشرق في قطر والاتحاد الإماراتية والسفير اللبنانية وغيرها، وعدد من المجلات المتخصصة.
وله عدد من الدراسات منها ما نشر مؤخرا في النسخة الرابعة من الكتاب الشهري لمركز المسبار للدراسات والبحوث من دبي، المخصص حول الطائفية في العالم، حيث تناول علي ال غراش "الطائفية في الخليج: الواقع والمستقبل"، كما له مساهمات مع بعض القنوات الفضائية.
وللإعلامي آل غراش تجربة غنية مع العديد من المواقع الإخبارية في الشبكات الالكترونية وبالخصوص مع صحيفة جريدة إيلاف الالكترونية حيث كان ممثلا لإيلاف في المنطقة الشرقية والبحرين، وعمل مراسلا في عدد من الدول... وشغل منصب مدير تحرير لمجلة الغد ولا يزال، وله مساهمات مع عدد من الصحف الورقية والالكترونية داخل وخارج السعودية... وله علاقات قوية مع الشخصيات المؤثرة وبالخصوص في المجال الإعلامي على مستوى الوطن العربي.