روبرتو كارلوس يودع ريال مدريد في نهاية الموسم

روبرتو كارلوس تسبب باقصاء ريال مدريد من دوري ابطال اوروبا

مدريد - افادت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية في عددها الصادر الجمعة ان الظهير الايسر البرازيلي روبرتو كارلوس سيترك فريقه ريال مدريد الاسباني في نهاية الموسم الحالي.
وذكرت الصحيفة ان كارلوس (34 عاما) اعترف لها بانه سيترك فريق العاصمة الاسبانية، الا انه لم يعلم القيمين عليه حتى الان بقراره من دون ان يستبعد وضعهم في اجواء ما يفكر به في وقت قريب.
وكان كارلوس الذي يلعب في صفوف ريال منذ عام 1996، مدد عقده في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي مع الفريق الملكي حتى 2008 مع امكانية تمديده لعام إضافي، وهو قال: "لقد حانت اللحظة لترك ريال، وسيتم الامر في نهاية الموسم الحالي، وهذا سيسمح للنادي بالسير قدما في مشاريعه المستقبلية".
واضاف: "لا ادري الان اذا ما كنت سابقى في اوروبا، لكن لا استبعد عودتي الى البرازيل لاكون الى جانب عائلتي. بعد ثلاثة اعوام من دون الفوز باي لقب، حان الوقت لاتخاذ قرار حاسم وافساح المجال امام اللاعبين الشباب للحلول مكاني".
وكان روبرتو كارلوس قد تسبب بالهدف الاول الذي دخل مرمى ريال مدريد في مباراته امام مضيفه بايرن ميونيخ الالماني (1-2)، وخرج على اثرها الفريق من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، الذي سبق ان احرزها البرازيلي ثلاث مرات مع فريق العاصمة الاسبانية اعوام 1998 و2000 و2002.