هل يترك بوفون يوفنتوس؟

بوفون من ارفع حراس المرمى في العالم

روما - اعلن حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب ايطاليا لكرة القدم جانلويجي بوفون الاربعاء انه يفكر في ترك نادي "السيدة العجوز" في حال عدم عودة الاخير الى الدرجة الاولى الموسم المقبل واذا لم يعزز صفوفه بلاعبين جدد.
يذكر ان بوفون هو احد اللاعبين الكبار القلائل الذين فضلوا البقاء في صفوف يوفنتوس رغم هبوطه الى الدرجة الثانية بعد فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري المحلي والتي كلفته التجريد من لقبي البطل عامي 2004 و2005 وحرمانه من المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا بالاضافة الى حسم 9 نقاط من رصيده في الدرجة الثانية.
وقال بوفون (28 عاما) في رد على سؤال لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية حول ما اذا كان يشعر بارتباط وثيق مع يوفنتوس "سنتحدث عن ذلك في وقت لاحق، في الاشهر المقبلة، لكني لن اعد بشىء".
وتابع "بامكاني ان اقرر الرحيل كما انه بامكاني ان اقرر البقاء، كل شىء وارد وممكن. سنرى وضعنا في الترتيب واذا كانت هناك تعاقدات في سوق الانتقالات".
يذكر ان بوفون هو اغلى حارس مرمى في العالم منذ انتقاله الى صفوف يوفنتوس قادما من بارما مقابل 3ر52 مليون يورو، وهو تنفس الصعداء الاسبوع الماضي بعد تبرئته من قبل القضاء الايطالي من اتهامات المراهنة بنتائج فريقه في الدوري.