مقتل ثلاثة جنود اسرائيليين في مواجهات مع حزب الله

ازدياد الاصابات في الجيش الاسرائيلي

دبي - افادت قناة الجزيرة الفضائية القطرية ان ثلاثة جنود اسرائيليين قتلوا في مواجهات مع مقاتلي حزب الله في جنوب لبنان الخميس.
وقالت القناة نقلا عن مراسلها في القدس ان "ثلاثة جنود اسرائيليين قتلوا واصيب ثلاثة اخرون بجروح في مواجهات مع عناصر المقاومة اللبنانية التابعة لحزب الله في جنوب لبنان".
وجرت الخميس اشتباكات عنيفة بين مقاتلي الحزب والقوات الاسرائيلية لدى محاولة الاخيرة التوغل في الاراضي اللبنانية، واستطاع مقاتلو حزب الله صد هذه المحاولات بنجاح.
واعلنت المقاومة الاسلامية الجناح العسكري لحزب الله انها قصفت الخميس مجددا مدينة حيفا في اسرائيل بالصواريخ ردا على القصف الاسرائيلي المتواصل على الاراضي اللبنانية.
واصدرت المقاومة الاسلامية بيانا اوضحت فيه انها "دكت عند الساعة 17:25 (14:2 ت غ) مدينة حيفا بدفعة من الصواريخ".
وكانت المقاومة الاسلامية اعلنت قبل الظهر قصف مدينة حيفا.
وقالت في بيان "ردا على الهمجية الصهيونية الموغلة قتلا وتدميرا وثأرا للمدنيين العزل رشقت المقاومة الاسلامية عند الساعة 11:30 بالتوقيت المحلي (8:30 ت غ) قيادة المنطقة العسكرية الاسرائيلية في صفد في شمال فلسطين المحتلة بوابل من صواريخ الكاتيوشا مصيبة اهدافها بدقة".
كما شمل القصف وفق البيان "مستعمرات صفد وكرمئيل وطبريا" في شمال وشمال شرق اسرائيل.
وكانت اسرائيل واصلت الخميس قصفها الذي شمل مناطق في شرق لبنان واقصى شماله.
ويواصل حزب الله قصف شمال اسرائيل بالصواريخ مما اسفر عن مقتل 15 مدنيا وذلك منذ بدء الهجوم الواسع على لبنان في 12 تموز/يوليو والذي اسفر عن عن مقتل نحو 327 شخصا من بينهم 297 مدنيا.