زيدان موقوف يوم عيد ميلاده

هل سيلعب زيدان مقابلات اخرى؟

لايبزيغ (المانيا) - سيغيب قائد وصانع العاب منتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة ضد توغو في الدور الاول من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم الثامنة عشرة المقامة حاليا في المانيا وذلك في اليوم الذي يصادف عيد ميلاده الرابع والثلاثين.
وحصل زيدان على بطاقة صفراء ضد كوريا الجنوبية الاحد في المباراة التي انتهت بتعادلهما 1-1، بعد ان حصل على بطاقة مماثلة في اللقاء الاول ضد سويسرا ايضا.
وقال زيدان الذي سجل هدفين في نهائي عام 1998 ضد البرازيل ليقود منتخب بلاده الى احراز اللقب العالمي للمرة الاولى في تاريخه: "سيخوض المنتخب المباراة من دوني، وامل الا يؤثر هذا الامر على مستوى الفريق".
وفي حال فشل المنتخب الفرنسي في التأهل الى الدور الثاني، فان زيدان الذي اعلن قبل انطلاق المونديال بانه سيعتزل نهائيا بعده، يكون قد خاض امس مباراته الـ104 والاخيرة في صفوف المنتخب.
وقال زيدان: "لا افكر بان المباراة ضد كوريا الجنوبية كانت الاخيرة بالنسبة الي، فانا واثق من قدرة الفريق على تخطي توغو وبلوغ الدور الثاني".
في المقابل اعتبر مدافع منتخب فرنسا ليليان تورام والذي عاد عن اعتزاله مع زيدان وكلود ماكاليلي لمساعدة منتخب "الديوك" في التصفيات المؤهلة الى المانيا بان افراد المنتخب "سيبذلون قصارى جهودهم، لكي لا يكون زيدان خاض اخر مباراة له مع المنتخب".