نجم المنتخب السعودي يريد الاحتراف في اوروبا

عنبر: رونالدينيو المنتخب السعودي

باد ناوهايم (المانيا) - اعرب لاعب وسط المنتخب السعودي لكرة القدم خالد عزيز عن رغبته في الاحتراف الخارجي وتحديدا في اوروبا، متمنيا ان يتألق في نهائيات كأس العالم في المانيا لتحقيق هدفه.
وقال عزيز في المؤتمر الصحافي اليومي للاعبي المنتخب السعودي في مدينة باد ناوهايم الالمانية حيث يقيم معسكره الاخير قبل مباراته الاولى مع نظيره التونسي في 14 الحالي في ميونيخ "اتمنى الاحتراف في اوروبا"، مضيفا "يجب ان اكون عند حسن ظن المدرب الذي اختارني لتمثيل المنتخب وان اقدم مستويات جيدة للفت الانظار متمنيا في الوقت ذاته موافقة ادارة نادي الهلال على احترافي في حال تلقيت اي عرض في المستقبل القريب".
وتابع "ان المدرب باكيتا يثق بقدراتي واتمنى ان اثبت ذلك على ارض الملعب".
وفرض خالد عزيز نفسه اساسيا في جميع المباريات الودية التي خاضها المنتخب السعودي في الفترة الماضية، ويبدو ان باكيتا يعتمد عليه كاحدى دعائم خط الوسط.
من جهته، اعتبر المدافع حمد المنتشري الذي اختير افضل لاعب عربيا واسيويا هذا العام، ان التدريبات اليومية للمنتخب عالجت الكثير من الاخطاء الدفاعية التي حصلت في المباريات الاخيرة، متمنيا ان يثبت خلال كأس العالم جدارته بنيل الجائزتين العربية والاسيوية معتبرا انهما تشكلان دافعا له لتقديم الافضل في هذا المحفل العالمي.
اما مهاجم الهلال السريع محمد العنبر الملقب بـ"رونالدينيو" المنتخب السعودي نظرا الى اوج الشبه بينه وبين المهاجم البرازيلي، فتمنى ان يساهم بتقديم مباريات جيدة للسعودية في المونديال.