قائد عام شرطة دبي يهاجم الرئيس الاميركي

قاتل الملايين

دبي - حمل قائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان في تصريحات نشرتها صحيفة اماراتية الاربعاء على الرئيس الاميركي جورج بوش بشدة بسبب سياسته تجاه العرب والمسلمين وخصوصا الفلسطينيون وحكومة الحركة المقاومة الاسلامية (حماس).
ونقلت "الخليج" عن خلفان قوله ان "سياسة بوش وما يتبعها من سياسة الموت الجماعي هي سياسة يستحق عليها وساما وان يقام له تمثال في الوطن العربي يشار اليه بالبنان بانه قاتل الملايين".
واكد الفريق ضاحي خلفان انه "يهنىء الرئيس الاميركي "لقدرته الفائقة على محاصرة الشعب الفلسطيني وجعله يموت جوعا ومرضا".
واضاف ان "هذه القدرة هي من شيم الكبار التي لا تخرج الا من رؤساء بحجم الرئيس الاميركي الذي اثبت لنا كمواطنين عرب ان هناك عجزا عربيا حتى في توصيل الدواء الى المحاصرين على المستويين الرسمي والشعبي".
وتابع ان "هذه السياسة التي تحيا فيها اسرائيل ويموت العرب سياسة استوعبناها وسوف ندرسها لاجيالنا القادمة حتى لا يصدموا كما صدمنا نحن".
واكد الفريق خلفان في لهجة لا تخلو من تهكم "نشد على يده ونهنئه على خطوته القاسية الصارمة التي توضح لنا كيف تمكن هو ومن معه من محاصرة امة باسرها".
ورأى ان "الرئيس الاميركي يبرهن على انه قادر على قتل الفلسطينيين والعرب جوعا وقهرا ومرضا وقادر على حرمانهم من العيش في امن وسلام لذلك من الواجب علينا ان نهنئه ونهنىء البيت الابيض على هذه السياسة التي جعلت من اميركا في المنطقة العربية اكبر عدو لها ولسياستها الخارجية".
واشار الى ان "المشاهد التي تظهر الفلسطينيين وهم على هذا الوضع من الحرمان والالم لا تخدم ابدا العلاقات الاميركية مع العالم العربي الاسلامي".
كما رأى ان حماس "لم تأت من فراغ وانما أتت وكان على انتخابها رقابة دولية. انتخب الشعب الفلسطيني من يريده وهذا حقه فهل يكون جزاء الديمقراطية في الاختيار تجميد الاموال ومنع وصول المساعدات وترك المرضى يموتون من دون وجود حبة علاج".
واضاف ان ما "يفعله الرئيس الاميركي في الشعب الفلسطيني من حرمان من الدواء والغذاء يفوق الارهاب بشاعة".