لاندروفر تزور الشرق الأوسط بكامل زينتها

سوق مهم للشركة العالمية

دبي - أعلنت شركة لاندروفر بالتعاون مع شركة الطائر للسيارات، وكيلها المعتمد في الإمارات، عن مشاركتها بكامل مجموعة سياراتها في معرض الشرق الأوسط الدولي الثامن للسيارات هذا العام الذي يقام في الفترة بين الثاني عشر إلى السادس عشر من ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
ويأتي هذا الإعلان في وقت تستمر فيها لاندروفر بالفوز بحصة كبيرة في الأسواق، وتحظى فيه سياراتها باهتمام وإقبال كبيرين في المنطقة.
وكانت الشركة قامت هذا العام بإطلاق ثلاث من أفخم سياراتها هي LR3 الحائزة على الجوائز ورينج روفر سبورت ورينج روفر 2006.
وبفضل نجاح هذه السيارات الثلاث تتوقع لاندروفر زيادة كبيرة في مبيعاتها تصل إلى 72% في الربع الأخير من هذا العام مقارنة من نفس الفترة من العام الماضي.
ويقول آندي غوثورب، المدير التنفيذي للاندروفر في الشرق الأوسط أن "هذه السيارات الثلاث جاءت ثماراً لاستراتيجيتنا الجديدة في التصنيع في القرن الحادي والعشرين، وسوف نقوم بعرض كامل سياراتنا في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات في هذا العام".
و سيحظى زوار جناح لاندروفر لهذا العام بفرصة المشاهدة عن قرب لجميع ســيارات لاندروفر، وبالإضافة الى ذلك سيشاهدون رينج روفر أتوبيوغرافي، والاتوبيوغرافي عبارة عن برنامج يمنح مالك سيارة رينج روفر الفرصة لإضافة لمسة شخصية فردية على سيارته من خلال اختيار ما يرغبه من الألوان والإضافات على الشكل الخارجي للسيارة وتكسية الجلد والقشرة الخشبية للمقصورة وتفاصيل أخرى فاخرة .
ومن بين السيارات الأخرى التي ستستقطب انتباه الزوار سيارة رينج روفر المصفحة، وهي نسخة من سيارة رينج روفر 2006 ولكن بمزايا حماية قوية لتوفير اكبر قدر من السلامة للركاب في المقصورة ضد أي تهديد أو خطر خارجي تتعرض له السيارة.