رينج روفر 2006 أقوى سيارة تنتجها شركة لاندروفر

الاقوى

دبي - زودت شركة لاندروفر سيارتها رينج روفر 2006، حاملة لواء الفخامة وأحدث الإضافات لمجموعة سياراتها، بنوعين قويين من المحركات مما منح هذه السيارة تطوراً وقوة أكبر وفخامة وقبولاً أكثر من أي وقت مضى.
بل أصبحت سيارة رينج روفر 2006 الأكثر سلاسة وهدوءاً في الأداء والأفضل تجهيزاً ضمن فئة رينج روفر، وتتوفر بمحركين يعملان بالبنزين الأول محرك V8 سعته 4.4 ليتر الذي يعمل بالشحن العادي والثاني محرك V8 سعة 4.2 ليتر بالشحن المضاعف في ســـيارة رينج روفرVogue وهو أقوى محرك استخدمته لاندروفر على الإطلاق إذ تبلغ قوته 400 حصان.
ويتميز هذان المحركان بخفة الوزن وبإعتمادهما على أنظمة متطورة لإدارة العزم من أجل منح السيارة مزيد من العزم عند عدد أقل من دورات المحرك وأداء أكثر سلاسة على المنعطفات الحادة، وتعامل أفضل مع الطرقات الصعبة والوعرة.
بالإضافة إلى ذلك حظي محرك الشحن المضاعف بنظام مكابح أمامية من نوع بريمبو لقدرة أفضل على التوقف، ونظام تعليق تم تعديله من أجل تجاوب أفضل مع السائق والطريق وأداء متفوق في السرعات العالية على الطرق المعبدة.
واستخدمت لاندروفر مع المحركات الجديدة أحدث ناقل حركةZF ذكي بستة سرعات يتم التحكم به الكترونياً، يتميز بأدائه السلس وتجاوبه الفائق، كما عزز استخدام الترس التفاضلي المركزي قوة الأداء على الطرق الوعرة والتعامل الأفضل في القيادة على الطرق المعبدة.
أما الشعور بتوجيه السيارة فقد جرى تحسينه أيضاً وكذلك نظام التعليق الهوائي الذي تعززت قدراته بخصائص تعديل ارتفاع السيارة وفقاً لتضاريس الطريق مما يمنح السيارة أداء أفضل وقدرة أكبر على توفر الراحة على الطرق الوعرة والمعبدة.
وكان آندي غوثورب، المدير التنفيذي للاندروفر الشرق الأوسط وأفريقيا قد تحدث بمناسبة وصول السيارة سيارة رينج روفر 2006 الى اسواق الخليج قائلاً:" إن التحسينات التي أدخلت على رينج روفر2006 قد ارتقت بهذه الفئة إلى آفاق أعلى، ولا شك أن المحركات الجديدة المستخدمة فيها ستجعلها أكثر قوة وتضمن لسائقيها تجربة فريدة من القيادة السلسة وبدون أي تعب بغض النظر عن تضاريس الطريق".
بلا شك لا نظير لسيارة رينج روفر في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وسيعزز وصول هذه السيارة الجديدة مكانتها كرائدة لقطاع سيارات الأغراض الرياضية الفاخرة.