المجالي: من يغدر بجيشنا لا يستحق الا الدوس بالاقدام

مكان سقوط الصاروخ في ايلات الاسرائيلية

عمان - ندد رئيس مجلس النواب الاردني عبد الهادي المجالي بشدة بمقتل جندي اردني في قصف صاروخي استهدف مرفا العقبة (328 كلم جنوب) الجمعة مؤكدا ان "من يغدر" بالجيش الاردني "لا يستحق الا الدوس تحت الاقدام"، وفقا لوكالة الانباء الرسمية.
ونقلت الوكالة عن المجالي قوله ان من "يتجرا بالغدر على بسالة جيشنا البطل ويحاول المزايدة على تضحيات الاردن والاردنيين عبر التاريخ من اجل الامة وقضاياها لا يستحق الا ان يداس تحت اقدام الاردنيين الشرفاء والقوات المسلحة الاردنية الباسلة".
واكد المجالي "ادانة واستنكار مجلس النواب لهذه الجريمة (...) التي استهدفت امن واستقرار الاردن ومدينة العقبة بشكل خاص وشكلت اعتداء صارخا على حرمة الارض الاردنية والسيادة الاردنية".
وقتل الجندي احمد جمال صالح النجداوي واصيب زميل له بجروح في قصف بصورايخ الكاتيوشا استهدف مرفا العقبة ومدينة ايلات الاسرائيلية المجاورة في وقت سابق اليوم.
وطالب المجالي "الجهات المختصة بالكشف عن المجرمين الذين ارتكبوها ومن يقف وراءهم والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه استغلال ظروف السماحة والحرية والديمقراطية الاردنية لارتكاب الجرائم".
وقال ان "مجلس النواب يؤكد رفضه القاطع لاية ممارسات خسيسه قد تستهدف امن الوطن واستقراره لان ذلك ثابت لا تهاون فيه ومبدا يلتف حوله الاردنيون كافة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ولا يقبلون باى تجاوز له مهما كان مصدره ومبرراته وتحت اي ظروف".