شركة موبايلي تدشن خدماتها في السعودية

اثناء حفل الافتتاح

الرياض - دشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس محمد جميل ملا في مدينة الرياض خدمات شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية معلناً بذلك بداية مرحلة هامة واستراتيجية في قطاع الاتصالات في المملكة.
وحضر الحفل كبير نخبة من المسؤولين في قطاع الاتصالات وكبار رجال الأعمال والشخصيات العامة.
وشارك في حفل الافتتاح عبد العزيز الصغير رئيس مجلس ادارة شركة موبايلي والمهندس محمد عمران الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات)، و عبيد بن مسحار الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي بالإضافة إلى ممثلي مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.
وقال خالد الكاف أن تدشين خدمات موبايلي يأتي "ايذاناً بانطلاق مرحلة جديدة في قطاع الاتصالات بالمملكة، حيث أصبحت الخيارات متاحة أمام الجمهور السعودي لاول مرة على الإطلاق للاشتراك في الخدمة التي تناسبهم وتلبي تطلعاتهم".
وأشار الكاف إلى وجود أكثر من 300 مركز بيع في المملكة تعمل حالياً على توفير الخدمة إلى الجمهور، وينتظر أن يرتفع هذا العدد ليصل الى 1400 مركز في المستقبل. وتغطي الخدمة 32 مدينة رئيسية في مختلف انحاء المملكة في المرحلة الاولى على ان يتبعها اضافة مدن أخرى قريباً".
وكشف الكاف عن أسعار خدمات موبايلي حيث ستشتمل على مجموعة واسعة من الخيارات تضم الشرائح المفوترة بخمس باقات تحتوي كل باقة على عدد معين من الدقائق تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع بكافة مستوياتها.
كما تطرق الكاف الى الخدمات ذات القيمة المضافة مثل خدمة البريد الصوتي وخدمة "على الهواء" والتي يمكن بواسطتها الاطلاع على أحدث المعلومات والمستجدات المتاحة على موقع موبايلي بالاضافة لخدمات الرسائل النصية والرسائل متعددة الوسائط، وخدمة معرفة المكالمات التي لم يتم الرد عليها في حال اغلاق الهاتف او تحويله الى خط آخر.
و تشتمل الخدمات التي ستقدمها موبايلي على الشراح مسبقة الدفع "أنيس" وهي بتسعيرة منافسة تختلف حسب الذروة خلال اليوم، والباقة الثانية "وفير" وهي تسعيرة تنخفض بمرور الدقائق. وتتوفر الشريحتان برسوم تأسيس 150 ريال التي تعتبر كرصيد أولي يعطي المشترك حرية الإتصال لمدة 120 يوماً.
يشار إلى أن موبايلي تأسست بموجب مرسوم ملكي في سبتمبر من عام 2004، وفازت بالرخصة الثانية لتشغيل الهاتف المتحرك بالسعودية، وهي تحمل العلامة التجارية لشركة "اتحاد اتصالات".