مارادونا يشيد بفريق برشلونة

مدريد
مارادونا فقد الكثير من وزنه مؤخرا

على الرغم من انشغاله في الفترة الماضية بالعملية الجراحية التي أجراها في كولومبيا لتقليص حجم المعدة في محاولة منه لانقاص وزنه لم يغب أسطورة كرة القدم السابق دييجو مارادونا عن الاضواء حيث ظلت أخباره وزياراته تستحوذ على اهتمام بالغ من عشاق النجم الارجنتيني الكبير.
وبعد خمسة أسابيع فقط من زيارته إلى فنزويلا والتي التقى فيها مع أربعة من زعماء وقادة الدول أثناء قمة رباعية في كاراكاس نجح مارادونا الاثنين في جذب الاضواء إليه بشدة من خلال زيارته إلى العاصمة الاسبانية مدريد.
وأثار مارادونا دهشة المتابعين بالزيارة من خلال عبارات الثناء والاشادة بفريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني حاليا والمنافس العنيد لريال مدريد.
وقال مارادونا لمجموعة من مراسلي الصحف ووكالات الانباء قبل مغادرة مطار بارخاس "برشلونة أصبح الان أفضل فريق في أسبانيا.. ويستحق برشلونة الفوز بلقب الدوري لانه فريق مميز يعمل فيه كل فرد لصالح الافراد الاخرين".
وعلى النقيض يأتي ريال مدريد حيث قال مارادونا إنه فريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين ولكنهم فوضويون ينقصهم التنظيم.
وأوضح مارادونا أن البرازيلي واندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لريال مدريد والايطالي أريجو ساكي مدير الكرة بالنادي اللذين تعاقدا مع النادي قبل خمسة شهور فقط ما زالا بحاجة إلى مزيد من الوقت لينجحا في تغيير الفريق.
وتنبأ مارادونا الذي ظهر في مدريد أمس بملابسه المزخرفة ونظارته السوداء بألا يجد برشلونة أي صعوبة في إحراز اللقب يوم السبت المقبل.
ويحتاج برشلونة إلى ثلاث نقاط فقط من آخر ثلاث مباريات باقية له في الدوري هذا الموسم ليحرز الفريق أول لقب له منذ عام 1999 وذلك بغض النظر عن نتائج ريال مدريد.
ويلتقي ريال مدريد مع أشبيلية يوم السبت المقبل وعقب انتهاء المباراة مباشرة يلتقي برشلونة مع ليفانتي.
ولم ينس مارادونا الاشادة بالبرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة حيث قال "أعتقد بالفعل أنه أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت.. وما فعله رونالدينيو أمس الاول ليقود الفريق إلى الفوز على بلنسية حامل اللقب في عقر داره كان أمرا فوق الطبيعي".
ويزور مارادونا أسبانيا حاليا لمشاهدة عدد من المباريات ورؤية بعض الاصدقاء مثل جورج فالدانو مدير الكرة السابق بنادي ريال مدريد.
ولدى سؤاله عن إمكانية قبوله للعمل كمشرف على قطاعات الناشئين في ناديه السابق بوكا جونيورز الارجنتيني أجاب مارادونا "أفتخر جدا بهذا العرض ولكنني لم أتوصل بعد لقرار نهائي".