نور الشريف يشارك في رالي سوريا للسيارات

السابق يهدف للتعرف على المناطق السياحية في سوريا

القاهرة - يشارك الفنان المصري نور الشريف في رالي اكتشف سوريا مع أريبا المقرر في الفترة من 10 إلى 13 أيار/مايو المقبل في أول تجربة له في رياضة السيارات.
والشريف ليس بغريب عن الرياضة إذ سبق له أن لعب في صفوف فريق الناشئين لكرة القدم في نادي الزمالك المصري.
ورالي اكتشف سوريا مع أريبا هو رالي رياضي سياحي يقام سنويا ويشارك فيه مجموعة من أبرز سائقي الراليات في الوطن العربي إلى جانب كوكبة من الفنانين العرب.
ويهدف الرالي في المقام الاول إلى إبراز المعالم السياحية التي تتميز بها سوريا من خلال رياضة السيارات إذ يجوب المتسابقون على المدن الكبرى فيها وزيارة الاماكن الاثارية في كل منها.
وعلى رغم من أن نور الشريف زار سورية عدة مرات فأنه رأى في مشاركته في هذا الرالي فرصة للتعرف على سورية بشكل واسع وزيارة أماكن لم يراها من قبل.
وكان من المقرر أن يشارك نور الشريف في رالي اكتشف سورية مع أريبا العام الماضي إلا أن تعرضه لحادث سقوط عن الحصان أثناء تصويره لمسلسل رجل الأقدار حال دون ذلك.
وأوشك نور الشريف على الانتهاء من دوره في فيلم عمارة يعقوبيان الذي يعود فيه للعمل مع النجم عادل أمام بعد 25 عاما على أخر لقاء سينمائي جمع بينهما وهو فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين.
وأوضح أنه سيبدأ قبل سفره إلى دمشق بأيام تصوير دوره الجديد في فيلم دم الغزال إلى جانب يسرا ومنى زكي وصالح عبد الله .
وتمنى أن يتاح له عرض مسرحيته الاخيرة يا غولة عينك حمرا في دمشق خلال أيام رالي اكتشف سوريا العام المقبل خصوصا أن المسرحية تتناول الوحدة السورية المصرية وأسباب فشلها ومحاولة بطل المسرحية إقامة وحدة خاصة به من خلال زواجه من فتاة سورية.