كريستال بالاس يفرمل مانشستر يونايتد

نقطتان قد تحددان مصير بطل الدوري الانجليزي

لندن - أهدر مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في سباقه نحو منافسة تشلسي المتصدر على اللقب عندما سقط في فخ التعادل امام مضيفه كريستال بالاس السابع عشر صفر-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ووفشل مانشستر يونايتد في تقليص الفارق بينه وبين تشلسي الى 3 نقاط ولو موقتا فاكتفى بتعزيز موقعه في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بفارق 5 نقاط خلف الفريق اللندني الذي يملك فرصة توسيع الفارق الى 8 نقاط في حال فوزه على مضيفه نوريتش سيتي مساء، علما بانه يملك مباراة مؤجلة ضد وست بروميتش البيون.
وحقق مانشستر يونايتد نتيجة مخيبة قبل مواجهته ميلان الايطالي الثلاثاء المقبل على استاد "سان سيرو" في ميلانو في اياب الدور ثمن النهائي لنسابقة دوري ابطال اوروبا، وفشل في هز شباك مضيفه كريستال بالاس الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد لاعبه اليوناني فاسيليس لاكيس.
واستعاد ارسنال حامل اللقب توازنه وحقق فوزا كبيرا على ضيفه بورتسموث بثلاثة اهداف نظيفة سجلها هدافه الدولي الفرنسي تييري هنري في الدقائق 39 و53 و85 معززا موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 22 هدفا.
ورفع ارسنال رصيده الى 61 نقطة في المركز الثالث، ومن شأن فوزه ان يرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم الحاسمة ضد بايرن ميونيخ الالماني الاربعاء المقبل على استاد "هايبري" في لندن في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا (ذهابا 1-3).
وحسم نيوكاسل مباراة القمة امام ليفربول لصالحه عندما تغلب عليه بهدف نظيف سجله الفرنسي لوران روبير في الدقيقة 70.
ونجح مدرب نيوكاسل غريام سونيس في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من فريقه السابق ليفربول.
وهو الفوز ال38 لنيوكاسل على ليفربول في 134 مباراة بين الفريقين حتى الان وفاز ليفربول 60 مرة وتعادلا 36 مرة.
واوقف استون فيلا نتائجه المخيبة في الاونة الاخيرة وتغلب على ميدلزبره بهدفين نظيفين سجلهما الدنماركي مارتن لاورسن (64) ولوك مور (79).
وحقق ساوثمبتون فوزا ثمينا على ضيفه توتنهام بهدف نظيف سجله نايجل كاشي في الدقيقة 51 فعزز اماله في البقاء ضمن اندية النخبة.
وتعادل فولهام مع تشارلتون صفر-صفر.