مرح جبر تنتقد هروب نجمات السينما للتلفزيون

ليس حبا في التلفزيون

مسقط - أكدت الممثلة السورية مرح جبر أن ظهور نجمات السينما بهذه الكثافة في الاعمال التليفزيونية ليس دليلا على رغبة الجمهور في مشاهدتهن على الشاشة الصغيرة وانما جاء نتيجة انصراف السينما عنهن في الوقت الذي كانت كل نجمة منهن ترفض العمل في التليفزيون في أيام مجدها السينمائي.
وأضافت الممثلة السورية في مسقط أن دخول الممثلات في "سباق سنوي" بهذا العدد الهائل من المسلسلات العربية في شهر رمضان أصبح "محرقة" لهذه المسلسلات وللمشاهد أيضا الذي لا يستطيع استيعاب هذه "التخمة" من الاعمال الجديدة.
وقالت مرح أن الدراما التليفزيونية كانت أقوى في السابق من حيث المستوى الفني عما هي عليه حاليا رغم أنها أصبحت تتعرض لقدر أقل من المحاذير واقتربت من السينما في جرأة القضايا التي تطرحها .
وأشارت إلى أن "السينما حاليا مثل الزواج" تحتاج للتفكير ألف مرة قبل الاقدام عليها وبخاصة ان فيلما واحدا من الممكن أن يصنع نجمة أو يجعلها تفكر في اعتزال التمثيل، مبينة أن الممثلين العرب يفتقدون الى الشركات الكبرى التي ترعاهم وتصنع منهم نجوما مثلما يحدث في هوليوود.
وتشارك مرح جبر التي اشتهرت بدورها في المسلسل البدوي الشهير "جواهر" في مسلسل سوري واحد خلال شهر رمضان الحالي بعنوان "أهل المدينة" تأليف خالد خليفة وإخراج بسام سعد.