إليسا: اتجاهي للتمثيل صار ممكنا

اليسا تهتم بمظهرها كثيرا

القاهرة - أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن فكرة دخولها لمجال التمثيل أصبحت ممكنة حاليا بعد أن كانت تؤكد دائما على كونها مستحيلة باعتبار أن التمثيل سيؤثر على مسيرتها كمطربة كانت في بداية الطريق وتبحث عن التميز في مجال الغناء.
قالت إليسا في الحفل الذي أقامته لها مجلة الشباب المصرية قبل أيام على شرف النجاح الكبير الذي حققه أحدث ألبوماتها الغنائية (أحلى دنيا) "إن التمثيل كان يعتبر مستحيلا فيما سبق لكنه الان أصبح ممكنا" مشيرة إلى أن تفاصيل ذلك لم تحسم بعد "لانه يحتاج لمخرج ومنتج ونص جيد وكل هذا لم يتوفر حتى الان".
أضافت أنه لا توجد مشروعات تمثيلية قائمة في الوقت الحالي وإن كانت تنوي عندما يعرض عليها أعمال فنية عدم تقديم الافلام الاستعراضية كما أشيع مؤخرا لانها تقدم الاستعراض في غنائها وعندما تتجه للتمثيل فلابد أن يكون هناك اختلاف.
وقالت إليسا إنها تجهز لتصوير إحدى أغنيات الالبوم الجديد قريبا لكنني لم أخترها حتى الان رغم أنني اتفقت مع المخرج الذي سيقوم بإخراجها وهو مخرج أمريكي أتعامل معه للمرة الاولى في الوقت نفسه أستعد لعمل حملة إعلانية جديدة لصالح إحدى الشركات الكبرى.
وردا على سؤال حول اعتمادها على الظهور بمظهر مختلف في كل ألبوم جديد لها أكدت إليسا أنها مثل كل الفتيات تهتم بالظهور بشكل متميز وجديد حتى لا يملها الجمهور كما أن طبيعة النساء أنهن يعشقن التفاف المعجبين من حولهن وهذا يدفعها دائما للبحث عن كل جديد في عالم التجميل والموضة طالما أنه يناسبها ويظهر جمالها.