وفاء عامر: سأعتزل التمثيل إذا لم أجد الجديد

القاهرة - من سلامه عبد الحميد
رغبة في تقديم الجديد

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها وصلت إلى كل ما تطمح إليه من خلال عملها بالتمثيل وحققت كل أحلامها في هذا المجال مشيرة إلى انها أثبتت جدارتها في التليفزيون والسينما والمسرح "باعتراف الكثير من كبار النجوم الذين عملت معهم".
وأضافت وفاء عامر خلال تصوير مشاهدها في أحدث مسلسلاتها (ملح الارض) الذي تشارك فيه النجم محمد صبحي أنها أصبحت مقتنعة تماما بوصولها لمرحلة فاصلة في حياتها الفنية وأنها فكرت طويلا في ما هي مقدمة عليه في المرحلة القادمة وقررت باقتناع شديد عدم البدء في أي عمل فني جديد حتى ترى رد فعل الجمهور على دورها في مسلسل (ملح الارض) المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وتابعت إنها أخذت على نفسها عهدا بالتوقف عن العمل بالتمثيل والتفرغ لبيتها ولتربية ابنها إذا لم تعرض عليها أدوار بقوة هذا الدور وتميزه مؤكدة أن التمثيل لن يلزمها عندها وسيكون من الافضل البقاء بالبيت ورعاية الابن.
وأشارت إلى أنها قد نفذت هذا القرار في المسرح حيث قررت عدم قبول أي عمل مسرحي إلا إذا كان بقوة آخر مسرحياتها (جواز على ورقة طلاق) رغم أن معظم أعمال الموسم الصيفي المسرحية عرضت عليها بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية وإشادة النقاد بها.
أضافت أنها سعيدة جدا بالعمل مع الفنان محمد صبحي للمرة الثانية بعد مسلسل ( فارس بلا جواد) خاصة أن دورها في (ملح الارض) متميز جدا ويعتبر جديدا عليها حيث تؤدي فيه شخصيتين مختلفتين تماما لتوأمتين كل منها لها طريقة مختلفة في الحياة مشيرة إلى أن محمد صبحي نجم صاحب رؤية متميزة وحس مرهف لكنه لا يقبل أبدا إلا التميز.
قالت إنها تشارك أيضا في مسلسل (ملاعيب شيحة) مع أشرف عبد الباقي و أحمد عبد العزيز وأحمد خليل وتقوم في المسلسل بدور الملكة شجرة الدر وهي شخصية متميزة أيضا كما ينتظر عرض المسلسل في رمضان المقبل.