جاكوار الليموزين تصل الامارات

لمراعاة الذوق الاماراتي في السيارات الفاخرة

ابوظبي - أعلنت شركة جاكوار، الاسم الفاخر في عالم السيارات، عن وصول العضو الجديد إلى عائلة سيارات جاكوار الصالون الفاخرة، سيارة XJ الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة الى معارض شركة الطاير للسيارات وجاكوار أبو ظبي.
هذه السيارة الفاخرة من جاكوار هي الاختيار الطبيعي لسائقي سيارات جاكوار الذين يعشقون الشكل الراقي والمزايا الديناميكية الموجهة لراحة السائق التي وفرتها سيارة XJ بقاعدة العجلات العادية، ولكن يفضلون في نفس الوقت مساحة أكبر في المقاعد الخلفية وتنوع باستخدام هذه المقاعد كمكتب متنقل أو مكان لعقد الاجتماعات.
وقال آندي غوثورب المدير التنفيذي لجاكوار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "يتميز سوق السيارات في الشرق الأوسط وبخاصة قطاع السيارات الفاخرة بحس رفيع وتقدير كبير للسيارات الراقية، ولذلك فإن وصول سيارة XJ الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة يعتبر خطوة طبيعية في هذا الاتجاه. ونتوقع أن تلقى هذه السيارة إقبالاً كبيراً من عملائنا بعد النجاح الذي حققته سيارة XJ الحالية من حيث الجودة النوعية والاعتمادية والاستخدام الذكي للتكنولوجيا ومتعة القيادة".
وعلاوة على كونها صاحبة أطول قاعدة عجلات والأطول بشكل عام ضمن فئتها، فإن XJ الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة هي الأخف وزنا على الرغم من الزيادة الضئيلة في الوزن والبالغة 24 كلغم. وتمكنت هذه السيارة الصالون (الليموزين) الأنيقة من احتلال الريادة من حيث توفيرها لحيز أكبر للأرجل في الأمام ومساحة أكبر لرؤوس الركاب في الخلف ومساحة مريحة للأرجل بمقدار 999 ملم أي ما يزيد على 39 إنش.
وأضاف غوثورب "سواءً كنت تريد أن تعمل أو تسترخي أو تتحرك فإن المقعد الخلفي لسيارة XJ الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة هو المكان الأمثل. فهو رحب وفاخر ويتميز بوجود عدد من مزايا وتقنيات الوسائط المتعددة مثل شاشة العرض LCD المثبته في مساند الرأس في المقاعد الأمامية إضافة الى وجود طاولات صغيرة للعمل قابلة للطي".

ولا تتيح هذه السيارة فقط مساحة أكبر للركاب في المقاعد الخلفية بمقدار 12.5 سم، بل أيضاً خيارات أكثر في ترتيب المقاعد. علاوة على التكسية الجديدة والخيارات الأوسع في المواصفات والمجموعة الشاملة من المعدات ومزايا الراحة . ويتضمن ذلك طاولات صغيرة للعمل قابلة للطي ونظام تحكم بجو المقصورة بأربعة نطاقات، مع إمكانية منفصلة للتحكم بالنظام بالنسبة للركاب في المقاعد الخلفية، كما تتضمن المزايا نظام ترفيه بالوسائط المتعددة يشتمل على iPod ومشغل أقراص MP3 ومشغل أقراص DVD وشاشات عرض للركاب في المقعد الخلفي ونظام هاتفي يسمح بإجراء الاتصال الجماعي.
ولم تتخلى جاكوار عن الأناقة المعهودة في سيارات XJ في تقديمها XJ بقاعدة العجلات الطويلة التي تتفوق بخفة الوزن و متانة هيكل جاكوار بالتقنيات المتطورة وقفصها المصنوع من الألمنيوم ومحركها ذو الشحن المضاعف سعة 4.2 ليتر بثماني اسطوانات ونظام تغيير للسرعة بست سرعات.
وأضاف غوثورب "بعد تحقيق جاكوار نمواً كبيراً في مبيعاتها في الشرق الأوسط بلغ 16% خلال الربع الأول من هذا العام، فإن وصول سيارة XJ الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة سيشكل تعزيزاً كبيراً لمكانتا المتقدمة في قطاع السيارات الفاخرة. إنها سيارة جذابة للساعين للتمتع بالفخامة في سيارات صالون تتميز بلمسات رياضية حقيقية".