الجعايدي ينضم الى بولتون

تجربة جديدة للجعايدي

نيقوسيا - أعلن نادي بولتون الانكليزي الثلاثاء على موقعه على شبكة الانترنت تعاقده مع مدافع الترجي ومنتخب تونس لكرة القدم راضي الجعايدي لمدة عامين.
واصبح الجعايدي (28 عاما) اول لاعب تونسي ينضم الى احد فرق الدوري الانكليزي الممتاز.
وقال الجعايدي: "كانت مسيرتي ممتازة مع الترجي، لكنني مستعد الان لتحد جديد".
واضاف: "عندما علمت ان بولتون مهتم بالتعاقد معي وافقت مباشرة".
وختم: "انا متشوق للقاء زملائي في الفريق ورفع راية الكرة التونسية في اقوى البطولات الاوروبية".
واعلن مدرب بولتون سام الاردايس ان اللاعب التونسي يمكن ان يقوم بدور مؤثر في صفوف الفريق الذي يسعى الى مواصلة النتائج الجيدة التي حققها الموسم الماضي بحلوله ثامنا في الدوري وبلوغه نهائي مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة التي خسرها امام ميدلزبره 1-2.
وقال مدير اعمال الجعايدي جيسي ليارويد-هيل ان الجعايدي مستعد لمواجهة التحديات: "راضي متحمس للتحدي الذي يواجهه في الدوري الانكليزي".
واضاف: "كان فريقا باريس سان جرمان الفرنسي وايندهوفن الهولندي مهتمين بالتعاقد معه غير ان بولتون أظهر اهتماما كبيرا بالجعايدي بعد اعجابه به في بطولة امم افريقيا" التي أحرزت تونس لقبها بفوزها على المغرب 2-1 في المباراة النهائية في شباط/فبراير الماضي.
ويعتبر الجعايدي ثاني لاعب يضمه بولتون منذ الاثنين بعد المهاجم الانكليزي الدولي السابق لس فرديناند.
والجعايدي أفضل مدافع تونس بامكانه اللعب كمدافع ايمن او كقلب دفاع وتساعده بنيته الجسدية(89ر1 م و85 كلغ ) في التفوق في الكرات العالية وتسجيل أهداف حاسمة، وهو خاض 68 مباراة دولية وشارك في كأس العالم عامي 1998 و2002 وفي بطولة امم افريقيا ثلاث مرات، كما توج مع فريقه بطلا للدوري التونسي للمرة السابعة على التوالي آخرها قبل اسبوعين.