ستة يفوزون بسيارات في مسابقة بطاريات أي.سي.ديلكو

بطاريات تربحك سيارات

جدة (السعودية) - احتفلت شركة الشرق الأوسط للبطاريات MEBCO التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الدمام على الساحل الشرقي من السعودية، بتتويج "الزامل للصناعات البلاستيكية" بلقب أفضل "مورد لعام 2003"، وهو لقب سنوي تمنحه الشركة للمورد الذي يقوم بتزويدها بأجود نوعية من المواد الخام والذي يقدم أفضل خدمة للعملاء ويحصل على نسبة تصل إلى 100% في الإلتزام بالتسليم.
واحتفلت MEBCO كذلك بسعداء الحظ الستة من عملائها في السعودية الذين فازوا في مسابقة "اتصل واربح" الترويجية لبطاريات ACDelcoواستحق كل واحد منهم الحصول على سيارة شيفروليه أفيو Chevrolet AVEO التي تعتبر اثمن جائزة تقدمها أي شركة لبطاريات السيارات في الشرق الأوسط.
سعداء الحظ الذين حصلوا على السيارة هم: مسره الأحمد الغامدي، سليمان جايز المطيري، سامي عاطف الشهري، سعيد صالح الغامدي، صالح عبد الله الطلحة، وفيصل عبد الرحمن عبد العزيز.
الجدير بالذكر أ) شركة الشرق الأوسط للبطاريات MEBCO، التي وصلت نسبة السعودة فيها إلى 50%، تحافظ منذ عام 1998 على تصنيف QS-9000 لأعلى معايير الجودة وتعتبر الآن أكبر شركة مصنعة لبطاريات حمض الرصاص في العالم العربي. فمنذ بداية إنتاجها في يناير 1998 قامت بإنتاج ما يزيد على 5 ملايين بطارية ACDelco لمختلف أنواع السيارات الأمريكية، اليابانية، الكورية، والأوروبية. كما تقوم MEBCO بتقديم مجموعة متكاملة من بطاريات ACDelco للأغراض الصناعية وللتشغيل الشاق والأعمال البحرية.
وتقوم شركة الشرق الأوسط للبطاريات بتوزيع بطارياتها عل كل دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وسوريا ولبنان والأردن. وكما أن الشركة تقوم بتسويق بطارياتها من نوع ACDelco في الولايات المتحدة، وتقوم أيضا بتسويق البطاريات التي تحمل علامة ديلفي Delphi التجارية في فرنسا ودول الشرق الأقصى.
والمعروف أن بطاريات ACDelco التي تنتجها MEBCO تتميز بعدم حاجتها لأي عملية صيانة بعد تركيبها. حيث لا تحتاج هذه البطاريات، المقفلة بإحكام بحيث لا يمكن العبث بمحتوياتها، إلى إضافة أي نوع من الأحماض أو الماء إليها بعد تركيبها في السيارة. وتتميز بطاريات ACDelco التي تباع في الشرق الأوسط بتصميمها الخاص الذي يناسب الطقس الحار للمنطقة مما يضمن لها عمرا أطول، كما يحصل مشتريها على ضمان دولي لمدة عام.