الزمالك يهزم الاسماعيلي

الزمالك لم يقهر حتى اللحظة

القاهرة - واصل الزمالك حامل اللقب انتصاراته في الدوري المصري لكرة القدم بالفوز الذي حققه اليوم الثلاثاء على الاسماعيلي في عقر داره باستاد الاسماعيلية 1/صفر في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة للمسابقة.
رفع الزمالك رصيده في صدارة المسابقة إلى 27 نقطة جمعها من الفوز في المباريات التسع التي خاضها هذا الموسم بينما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 14 نقطة في المركز الخامس وله مباراتان مؤجلتان علما بأن الهزيمة اليوم هي الاولى له في المسابقة هذا الموسم.
جاءت المباراة قوية في مجملها أكد بها الفريقان أنهما الاقوى في المسابقة هذا الموسم وأن مباراتهما سويا هي القمة الحقيقية للبطولة في ظل التراجع الواضح للاهلي هذا الموسم.
كان الشوط الاول متكافئا بين الفريقين وتعددت الهجمات المتبادلة بينهما ولولا سوء الحظ أحيانا والرعونة والتسرع من مهاجمي الطرفين في بعض الاوقات لشهد هذا الشوط عددا كبيرا من الاهداف لكن جاء الهدف الوحيد للمباراة أيضا عن طريق لاعب الاسماعيلي معتصم سالم الذي أحرزه في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة .19
وفي الشوط الثاني مالت الكفة تماما لصالح الاسماعيلي الذي سعى للتعويض بالهجوم الكاسح على مرمى الزمالك دون جدوى وأهدر اسلام الشاطر فرصة ثمينة للتعادل عندما سدد ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم للاسماعيلي في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني في العارضة وهي المرة الثانية التي تتعاطف فيها العارضة مع فريق الزمالك في هذه المباراة وكانت الاولى في الشوط الاول إثر تسديدة قوية من نجم هجومه عبد الرحمن تراوري.
شهدت المباراة العديد من اعتراضات لاعبي الفريقين على حكم المباراة ناصر عباس لكنها لم تكن بسبب القرارات الحاسمة مثل الهدف أو ضربة الجزاء.