أفراح البنفسج متواصلة، وجماهير العين تغني وترقص

أبو ظبي- من عبد الناصر فيصل نهار
مكسب كبير للحركة الرياضية الاماراتية

تابع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وقرينته الشيخة فاطمة المبارة النهائية لبطولة الأندية الآسيوية بين العين وتيروساسانا التايلاندي لحظة بلحظة وبكل اهتمام، وكان الشيخ زايد سعيداً بإنجاز أبنائه لاعبي نادي العين وهم يكسبون أول لقب آسيوي في تاريخ دولتهم.
وحسبما كشفت صحيفة الاتحاد من أسرار الإنجاز العيناوي، فإن رئيس دولة الإمارات الشيخ زايد قد اتصل هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس أركان القوات المسلحة رئيس نادي العين لحظة وصوله إلى بانكوك على رأس وفد رفيع المستوى لحضور المبارة النهائية للأندية الآسيوية، وتمنى الشيخ زايد للبعثة العيناوية كل النجاح والتوفيق وهي تمثل بلادها في هذا المحفل الآسيوي الكبير، مما انعكس بشكل كبير على معنويات نادي العين من مسؤولين ولاعبين.
وما زالت أفراح العيناويين من الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات مستمرة بهذا الإنجاز التاريخي وخاصة في مدينة العين معقل البنفسج.. فقد استقبل الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مساء الأحد نجوم العين، وسط رقصات شعبية عبرت بحق عن حجم الفرحة والمناسبة. حيث قدمت فرق الفنون الشعبية رقصاتها وأغنياتها الجميلة، وحملت الجماهير التي انتظرت وصول الفريق في ملعب القطارة بالعين كأس البطولة وطافت به أرجاء الملعب وهي تغني وترقص في أروع لحظات سيسجلها التاريخ كأبرز حدث رياضي في هذا العام. وشارك الفرنسي برونو ميتسو مدرب البنفسج الرقصات مع اللاعبين والجهاز الإداري الذين رقصوا وعبروا عن فرحتهم بالفوز الغالي ببطولة آسيا.
وتواصلت مسيرات الفرح في مدينة العين لليوم الثاني على التوالي ابتهاجاً بهذه المناسبة حيث جابت السيارات شوارع المدينة الهادئة وتغنت وسهرت حتى الصباح وهي تحتفل بفوز فريقها ببطولة آسيا، هذا الإنجاز الذي سطر أول إنجاز للكرة الإماراتية بعد سلسلة من الإخفاقات التي لازمت كرة الإمارات.
وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي الرئيس الفخري لنادي العين قد استقبل موكب البنفسج القادم من بانكوك بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس نادي العين والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس هيئة الشرف نائب رئيس النادي والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عضو هيئة الشرف والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس لجنة المتابعة بنادي العين، وقال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إن الانجاز الذي حققه فريق العين لهو مكسب كبير للحركة الرياضية الاماراتية نهديه الى الوالد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي يرعى الحركة الرياضية ويسهر على تنشئة شباب الامارات بما يخدم الوطن.
وهنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي بمناسبة الانجاز العيناوي الكبير بالفوز ببطولة الأندية الآسيوية، وذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد للبعثة العيناوية بمطار أبوظبي.