عبدالمجيد عبدالله صوت كوكاكولا في الخليج

يا طيب الطعم وينك

جدة (السعودية) - في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته الاربعاء في السعودية، أعلنت شركة كوكاكولا ان الفنان الخليجي عبدالمجيد عبدالله سيكون صوتها الجديد في منطقة الخليج. اتبعت ذلك كوكاكولا في نفس المساء بث الإعلان الأول للشركة بمشاركة الفنان عبد المجيد عبدالله.
وقد اختارت كوكاكولا مطرباً سعودياً مشــهوراً ليمثلها لأن الموسيقى وكوكاكولا كانتا دوماً تسيران يداً بيد. فنغمات الشركة طالما حازت على الإعجاب من عشاق كوكاكولا في الخليج على مدى السنوات الماضية.
أما السبب الآخر لإبرام هذه الشراكة فهو إيمان الشركة العميق بأن الأنشطة المحلية يجب أن تقربها أكثر من المجتمعات المحلية التي تتواجد فيها. فبدلاً من اختيار نجماً عالمياً أو حتى إقليمياً من الشرق الأوسط، أكدت الأبحاث على أن اختيار فنان سعودي يقرب الشركة أكثر إلى الشعب السعودي. وبالطبع كانت هناك معايير تم تحديدها للاختيار بموجبها الأفضل لتمثيل كوكاكولا.
وخلال المؤتمر تحدث جمال سلمان المدير العام لشركة تعبئة كوكاكولا في المملكة العربية السعودية عن الأسباب التي كانت وراء اختيار عبدالمجيد عبدالله قائلاً "كوننا أحد أصحاب العلامات التجارية الأولى في العالم، ارتأينا ضرورة اختيار شخصية فنية رائدة في عالم الفن والغناء تكون لها قاعدة جماهيرية عريضة، تربعت على قمة سلم الأغاني ليس فقط في منطقة الخليج بل في الشرق الأوسط بشكل عام".
ثم تحدث جمال سلمان عن الرسالة التي يود الفنان عبدالمجيد عبدالله إيصالها للشعب السعودي وتدعمها كوكاكولا بشكل كلي، قائلاً "والأهم من ذلك أن هذا الفنان يشترك معنا في رسالة واحدة تدعو لبناء مستقبلٍ أفضل تسوده المحبة والالفة في هذا الوطن المعطاء".
وبهذه المناسبة تحدث الفنان عبد المجيد عبد الله عن أسباب قبوله لهذا التعاون مع كوكاكولا، قائلاً "أنني بلا شك ســعيد أيضاً باختيار كوكاكولا لي لأكون صــوتها الجديد في منطقة الخليج. وانا وشركة كوكاكولا متوافقون في الأهداف المنشودة وهي التأكيد على أهمية ووحدة وانسجام قيمنا وايماننا وحبنا للفن، وهذا ما شجع على أن نلتقي واياهم. ولا بد لي أن أعترف أن هذه الفكرة جديدة بالنسبة لي ولكنها في نفس الوقت حضت باهتمامي. وإنني فخور بالتعاون مع شركة عملاقة مثل كوكاكولا في تحقيق هدف نبيل وهو تماسكنا لما فيه الخير لمجتمعنا ومستقبل مملكتنا الحبيبة".
ويشكل التعاون مع الفنان عبد المجيد عبدلله علامة فارقة في مســـيرة كوكاكولا في المنطقة، حيث أنها الشراكة الأولى من نوعها لشركة كوكاكولا في الشرق الأوسط وتتعاون من خلالها مع فنان ومطرب سعودي كبير.
وقال سالم "إننا في غاية السرور لتعاوننا مع مطرب مشهور مثل الفنان عبدالمجيد عبدالله فمن خلال هذا التعاون نكون قد وصلنا إلى آفاق جديدة في الإبداع التسويقي الذي نعبر من خلاله عن هوية كوكاكولا".
وقال أدهم حسين من شركة كوكاكولا "أن هذه الشراكة ستكون طويلة الأمد وتستمر لمدة عامين ونصف يظهر خلالها عبدالمجيد في إعلانين تلفزيونيين والعديد من المناسبات الأخرى التي سيحظى من خلالها المعجبين بهذا الفنان المميز بمقابلته شخصياً."
وأضاف "انتهينا منذ فترة قصيرة من تصوير الإعلان التلفزيوني الأول في بودابست في المجر وسيبث هذا الإعلان على شاشات التلفزة هذا المساء. فلا شك أن العمل الجاد والمخلص يؤدي إلى إنتاج رائد يدب المرح والطاقة في عالم كوكاكولا والموسيقى".