الاستعدادات على قدم وساق لسباق «ريد بل سوبر اكس»

سباق يتوقع منظموه أن يكون مثيرا

جدة - بدأ التحدي يستعر استعداداً لسباق "ريد بُل سوبر أكس" الذي سيقام يوم 3 أكتوبر 2003 عند الساعة الثالثة عصراً.
فقد أنجز المشاركون في السباق برنامجاً تدريبياً مكثفاً نظمته لهم شركة ريد بُل في نادي الإمارات لسباق السيارات والدراجات النارية، وأصبحوا الآن في طور صقل ما اكتسبوه من خبرة في الأيام الأخيرة.
أشرف على التدريب الدرّاج العالمي روبرت كروفرد، الخبير في هذا النوع من الرياضات وصاحب الإنجازات العديدة. وقد استحضرت ريد بُل كروفرد من إيرلندا خصيصاً لتدريب المتسابقين المحليين وإعدادهم للحدث الكبير.
وفي هذا الإطار يقول بسام سيدي، مدير الأنشطة الرياضية في شركة ريد بُل"أصبح إسم ريد بُل مرادفاً لرياضات المغامرة، ونحن متأكدون أن السوبر أكس سيكون أحد أكثر النشاطات تشويقاً في الإمارات. إننا مرتاحون للمستوى الذي وصل إليه المشاركون بعد البرنامج التدريبي الذي خضعوا له، ونأمل أن يتمكّنوا من تقديم أفضل ما عندهم خلال السباق".
أمّا كروفرد فقال "ان السوبر إكس حدثاً متميزاً ويجب الاستعداد له بشكل جدي.
وأضاف "إنني سعيد لمستوى المشاركين الإماراتيين الذين ازداد حماسهم وثقتهم بأنفسهم بشكل كبير مع تقدمهم في التمارين".
ووعد كروفرد الجمهور بحدث قلّ نظيره في المنطقة أجمع.
سيقام سباق "ريد بُل سوبر أكس" بنادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس النادي.
ويحظى الحدث برعاية فندق هيلتون أبو ظبي، وراديو 1 و2، وتسعى ريد بُل من وراء تنظيمه إلى إطلاق هذا النوع من السباقات المغامرة وتعريف عشاق الرياضة عامة برياضات جديدة بالنسبة إليهم.